shopify site analytics
مؤسسي احسن فريق يزورون احسن فريق 16 بنادي الطيران صنعاء - الساعدي يكتب: التيار الصدري وكارت العودة الى الحياة السياسية. - في الذكرى الثانية لانتفاضة مهسا: آفاق الانتفاضة والإطاحة بالنظام - الوحدة الوطنية ومواجهة عدوان الاحتلال وجرائمه - كلاب مفخخة ضد الدبابات - أزمة دم خانقة في مشافي عدن - الفنان أيوب طارش عبسي يحسم الجدل ويصدر بيانا - رئيس مجلس التلاحم يعزي في وفاة الشيخ عبدالجليل عبدالسلام عبدالسلام المصنف - الشيخ المحضار يشيد بمستوى الحضور والمشاركة الواسعة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف - وفاة نجل الاخ حيدر احمد محمد جهلان بالاردن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أصيب المقاتل المغربي بدر الدين دياني، أثناء استعداداته لخوض نزال نصف نهائي الموسم الأول لبطولة PFL MENA الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الثلاثاء, 10-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -

الأسد المغربي يودع نصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين بالرياض
أصيب المقاتل المغربي بدر الدين دياني، أثناء استعداداته لخوض نزال نصف نهائي الموسم الأول لبطولة PFL MENA الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

"الأسد المغربي" يودع نصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين بالرياض
وكان من المقرر أن يلاقي دياني نظيره الكويتي محمد الأقرع في نصف النهائي في 20 سبتمبر، ببوليفارد سيتي الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ولكن حالت إصابة المقاتل المغربي دون إتمام هذا النزال، وتم استبدال بدر الدين دياني بالمقاتل الإيراني أمير فضلي.
وحقق بدر الدين دياني إحدى أكبر المفاجآت في PFL MENA عندما أقصى الإيراني أمير فضلي في الجولة السابقة، وجاء الفوز بقرار إجماع الحكام بنتيجة (30-27 و30-27 و29-28) في نزال وزن الويلتر، ضمن منافسات الموسم العادي.

ولكن يبدو أن القدر منح فضلي فرصة أخرى للعودة إلى المنافسات والتنافس على اللقب.

وعلى الجانب الآخر، نجح محمد الأقرع في إسقاط الجزائري يوسف بوعباس بالضربة القاضية في الجولة الثالثة، في طريقه لنصف النهائي.

وحافظ الأقرع على سجله خاليا من الهزائم، ورفع رصيده إلى 6 انتصارات احترافيه خلال مسيرته مع الفنون القتالية المختلطة (6-0).
ويستعد الكويتي لمواصلة سلسلة الانتصارات والحفاظ على سجله النظيف، أمام أمير فضلي بدلا من بدر الدين دياني.
ويواصل الأقرع تدريباته في معسكره تحت قيادة المدرب الأسطوري خافيير مينديز الذي درب من قبل أسطورة الوزن الخفيف حبيب نورمحمدوف.

وسيكون الفائز من مواجهة الأقرع وفضلي على موعد مع الفائز في نصف النهائي الآخر.

ويجمع نزال نصف النهائي الآخر بين الأردني جراح السيلاوي، والمصري عمر الدفراوي.

وسيتم بث منافسات PFL MENA مباشرة على قناة "إم بي سي أكشن" و"شاهد" وقنوات "إس إس سي".
بالإضافة إلى بثها عبر قنوات "إي إس بي إن" في الولايات المتحدة و150 دولة مع 20 شريكا إعلاميا.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)