shopify site analytics
مؤسسي احسن فريق يزورون احسن فريق 16 بنادي الطيران صنعاء - الساعدي يكتب: التيار الصدري وكارت العودة الى الحياة السياسية. - في الذكرى الثانية لانتفاضة مهسا: آفاق الانتفاضة والإطاحة بالنظام - الوحدة الوطنية ومواجهة عدوان الاحتلال وجرائمه - كلاب مفخخة ضد الدبابات - أزمة دم خانقة في مشافي عدن - الفنان أيوب طارش عبسي يحسم الجدل ويصدر بيانا - رئيس مجلس التلاحم يعزي في وفاة الشيخ عبدالجليل عبدالسلام عبدالسلام المصنف - الشيخ المحضار يشيد بمستوى الحضور والمشاركة الواسعة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف - وفاة نجل الاخ حيدر احمد محمد جهلان بالاردن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تخلت عنه وزارة الشباب وعتاولة ادارة النادي .. بنك الكريمي ينقذ الاعب يحيى جعره كابتن النادي الأهلي والمنتخب الوطني بصنعاء ..!!

الثلاثاء, 10-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -
تخلت عنه وزارة الشباب وعتاولة ادارة النادي .. بنك الكريمي ينقذ الاعب يحيى جعره كابتن النادي الأهلي والمنتخب الوطني بصنعاء ..!!


الكابتن يحيى جعره لاعب سابق لأهلي صنعاء والمنتخب الوطني في الثمانينات والتسعينيات، زج به خلف القضبان .. لماذا ..؟!!
لأنه مديون وعليه إيجارات لم يستطع دفعها ...!!

بعد أن أثيرت قصته ونشرت صوره وهو خلف القضبان، واستجابة لتلك المناشدات، بادر بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي، وكعادته لمثل هكذا مواقف انسانية ووطنية ودينية ، يقوم بدوره في مساعدة الكابتن جعره وذلك بتسديد ماعليه من ديون متراكمة ..

حيث قام بنك الكريمي الاكبر والاوسع انتشارا في اليمن ويحظى بثقة اليمنيين في الداخل والخارج ، قام بتسليم الايجارات المتراكمة السابقة لسنة ، وكذا اخرج الدراجة النارية المحتجزة "المرهونة" على ذمة الايجارات ، كما قام البنك بصرف مبلغ ايجارات سنة مقدما للكابتن للبحث عن بيت جديد ..

وهذا موقف يضاف الى مواقف ورصيد البنك في الاعمال الانسانية والوطنية ..

وبدورنا نحن نقدم جزير الشكر والعرفان والامتنان لبنك الكريمي ممثلا بمجلس إدارتة وإدارة تنفيذية وموظفين ..


الجدير بالذكر أن نادي أهلي صنعاء الذي ينتمي إليه الكابتن يحيى جعره، يحظى بمجلس إدارة من العتاولة من العيار الثقيل ، وأبرزهم رجل الأعمال يحيى علي الحباري ورجل الأعمال حسن الكبوس ورجل الأعمال محمد محمد شارب ورجل الأعمال محمد عبدالله الآنسي، ومحمد رزق الصرمي، وهناك قائمة طويلة من الشخصيات الاعتبارية والمالية التي تقف على هرم نادي أهلي صنعاء لم يقدموا أدنى خدمة للكابتن يحي جعره الذي ضحى بنفسه في سبيل خدمة سمعة ونجاح النادي ..
كما تخلت عنه وزارة الشباب والرياضة بصنعاء ..

وهذا مؤسف جدا جدا
ونقول لهم الله المستعان ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)