shopify site analytics
أمريكا تستعد لنشر قنابلها الفضائية في اليمن وصديق نتنياهو يبشر - حكومة صنعاء تعلن رفضها استقبال مسؤول أمريكي كبير - الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة - تدشين زراعة 7 آلاف معاد من الاراضي الصالحة للزراعة في المراوعة بالحديدة - إفتتاح بطولة الشطرنج لطلاب جامعة الحكمة بذمار صنعاء - الأب الروحي لابناء محافظة إب السلام - تسليم موقع مشروع إعادة تأهيل مدرسة الوحدة الأساسية في الحوك بالحديدة - مؤسسة السرطان بالحديدة تزور وتكرم مجموعة شركات الزيلعي وشركاه - الدكتور الصافي يكتب: العبادات لا يمحقنَ سرقات السياسيين - الضغط الدولي يتصاعد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الحباري في تصريح ناري 
*وعود بعض رجالات الأهلي ذهبت ادراج الرياح ....

*كنت ولازلت مخلصا للأهلي مهما كلفني الأمر

الأربعاء, 11-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -
بعد محنة النجم يحيى جعرة
رجل الأعمال يحيى الحباري يشن هجوم ناري على إدارة الأهلي وداعميه..

الحباري في تصريح ناري
*وعود بعض رجالات الأهلي ذهبت ادراج الرياح ....

*كنت ولازلت مخلصا للأهلي مهما كلفني الأمر.

*من يتجاهل الحباري... هو يتجاهل الأهلي

خاص
عبر رئيس مجلس الشرف الأعلى بنادي أهلي صنعاء الشيخ يحيى علي الحباري عن اسفة للوعود والتصريحات التي أطلقها بعض رجالات الأعمال ممن يتبؤون مناصب إدارية في النادي الأهلي.

ووصف الحباري تلك التصريحات بالشطحات وانها ذهبت أدراج الرياح مطالبا إياهم بالوفاء بالوعد قولا وفعلا .

وقال الحباري في تصريح صحفي لوسائل الإعلام
كان هناك إعلان مرتب له من المحبين للأهلي بحضور الكبوس والأنسي رجال أعمال والعلفي وسبق وأن حسن الكبوس رئيس أعلن تبرعه بخمسين الف دولار مقابل مشاركه الأهلي في بطوله الخليج الاولي والأنسي بخمسه وعشرون الف دولار ولكن للأسف الشديد دفع الكبوس بعد متابعة ووعود خمسة الف دولار بينمنا الاخ محمد الانسي لم يدفع شي كما هي عادته مشيرا يستغل الأهلي لدعايه بضائع امكتبه الجيل الجديد وبدون مقابل.

وتابع نحن صدقنا فيما قلناه والمبلغ الذي تبرعنا به دفعناه للنادي ونبنينا مدرجات ومشاريع ضخمة ونقدم للأهلي بسخاء كبير .

واشار أن استقدام المدرب المغربي كان بتنسيق بيني وبين الاخ عبدالوهاب الزرقه عضوا مجلس اداره الأهلي وبدعمنا ولكن عند وصول المدرب جاء لصوص الجهود من قياده الأهلي الشرعيه وحرمان الحباري من حضور المؤتمر الصحفي بطرق خبيثه ومهينه لمن يقدم روحه وماله للأهلي ولايحتاج الشكر من أحد وانا سواء كنت قريب أو بعيد سأظل وفيا وداعما مخلصا للكيان والامبراطور أهلي صنعاء .

واضاف.. وهذه ليست هي الأولى لانه سبق وتم إهانه فريق الأهلي بعد حصوله على البطوله بتكريم هزيل وزهيد لايليق باللقب الذي حققه لاعبي ونجوم الأهلي.

وأوضح أن البطولة جاءت بجهد اللاعبين والجهاز الفني وبدعم شخصي سخي من الحباري البطوله والجميع يعرف ذلك ومن يتجاهل الحباري فهو يتجاهل الأهلي.

وختم .. ومن هنا ادعوا الكبوس والأنسي وزملائهم الآخرين بسرعه توريد ماتبرعوا به في اجتماع مجلس اداره النادي وبمحاضر رسميه وأحملهم مسئوليه كلامهم وان يكون عند ماقالوه وان يفو بذلك لأن الأهلي بحاجة ماسة في هذا الوقت لنقف جميعا في مشاركتة الخارجية القادمة ليكون الأهلي خير سفير للكرة اليمنية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)