shopify site analytics
أمريكا تستعد لنشر قنابلها الفضائية في اليمن وصديق نتنياهو يبشر - حكومة صنعاء تعلن رفضها استقبال مسؤول أمريكي كبير - الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة - تدشين زراعة 7 آلاف معاد من الاراضي الصالحة للزراعة في المراوعة بالحديدة - إفتتاح بطولة الشطرنج لطلاب جامعة الحكمة بذمار صنعاء - الأب الروحي لابناء محافظة إب السلام - تسليم موقع مشروع إعادة تأهيل مدرسة الوحدة الأساسية في الحوك بالحديدة - مؤسسة السرطان بالحديدة تزور وتكرم مجموعة شركات الزيلعي وشركاه - الدكتور الصافي يكتب: العبادات لا يمحقنَ سرقات السياسيين - الضغط الدولي يتصاعد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احتفلت كلية المجتمع بصنعاء اليوم بالمولد النبوي الشريف بحضور وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني

الأربعاء, 11-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / خطاب عبد الواحد البحري -
احتفلت كلية المجتمع بصنعاء اليوم بصنعاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والسلام بحضور وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.
وفي الحفل الذي اقامته الكلية اليوم الاربعاء رحب الدكتور سعيد الطوقي - عميد كلية المجتمع صنعاء من خلالها بالحاضرين، وجدد الدعوة لكافة أبناء الشعب اليمني العظيم للمشاركة القوية والفاعلة في إحياء الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم التي ستقام يوم الثاني عشر من ربيع الأول 1446هـ  .

أشار عميد كلية المجتمع الى ان إحيائنا واحتفالنا بذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وآله وسلم يأتي تجسيداً وتعزيزاً لمحبتنا وتعظيمنا لقائدنا وقدوتنا النبي الأمي والرحمة المهداة للبشرية جمعا وتجديداً لولأيتنا لله ولرسوله.

وأكد الدكتور الطوقي على أهمية أن لايقتصر إحيائنا لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم على أقامت للفعاليات والأنشطة والمظاهر الإحتفالية بالمنازل والشوارع ، بل يتوجب علينا أن نحيي فينا كل القيم الدينية والإنسانية التي حثنا عليها رسولنا وقائدنا ومعلمنا المستمدة من ديننا الاسلامي الحنيف .. معبرا عن فخره واعتزازه بإحياء هذه المناسبة العظيمة التي تذكرنا بمولد رسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وسلم.
موأكدا على أهمية الاقتداء بأخلاق الرسول الكريم وقيمه السامية في الحياة اليومية، مشددًا على دور التعليم في تعزيز القيم الدينية والروحية بين الطلاب..
داعيا الحضور إلى تعزيز الوحدة والتكافل الاجتماعي والاستفادة من هذه المناسبة لتعميق مشاعر الإخاء والتعاون في المجتمع.
وفي الحفل الذي حضره نخبة من الاكاديميين من كوادر الكلية والذي تضمن فعاليات ثقافية ودينية هدفت إلى إحياء ذكرى المولد، بالإضافة إلى فقرات خطابية وأناشيد دينية.
من جهته أشاد وكيل الوزارة خلال كلمته بالدور الذي تلعبه كلية المجتمع صنعاء في تعزيز القيم الإسلامية ونشر الوعي الثقافي والديني بين الطلاب، مؤكدًا على أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة لتعزيز الروابط الاجتماعية والدينية في المجتمع.

رفعاً بأسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي حفظة الله وللقيادة السياسية ولكافة أبناء الشعب اليمني العظيم والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة واتم التسليم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)