shopify site analytics
٢٦سبتمبر .. يوم ميلاد اليمنيين - القحطاني يكتب - شركة طيران شهيرة تفرض قواعد صارمة على الملابس الداخلية لمضيفاتها - ما الذي تم تفجيره في أجهزة اللاسلكي بلبنان؟ - كيف قام "الموساد" بتفجيرات أجهزة "بيجر" حزب الله - بيان رسمي. للاتصالات بصنعاء - بيان صادر عن قبائل أبين تدعو للنكف - وكالات #الأمم_المتحدة تستعد للإغلاق - القدوة يكتب:إرهاب المستوطنين امتداد لحرب الإبادة والتهجير - جامعة عدن على موعدٍ لتنظيم مؤتمرٍ دولي حول التمويل المستدام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تشارك في انجاح خطة التأمين الصحي للفعالية الكبرى للمولد النبوي

الثلاثاء, 17-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -
 

صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني

شاركت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة في خطة التأمين الصحي، للمشاركين في الفعالية الكبرى للمولد النبوي الشريف للعام 1446هـ، التي اقيمت أمس بساحات المحافظة.

حيث استنفرت الهيئة طواقمها الطبية، قبل عشية الاحتفال بالفعالية الكبرى، ونفذت مخيمات طبية مزودة بالكوادر الطبية والتخصصية والادوية والمستلزمات، الى جانب توفير سيارات الأسعاف لمعالجة الحالات الطارئة وتقديم الخدمات الصحية لضيوف رسول الله صلى الله عليه وسلم في ساحات الأحتفال.

وأشادت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، بمشاركة هيئة مستشفى الثورة العام في تقديم الرعاية الصحية للمشاركين في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف، وتسخير كافة الإمكانيات المتوافرة لديها.

وأكد رئيس الهيئة الدكتور خالد احمد سهيل على الأهمية التي يكتسيها الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، في تجديد العهد بالمضي على النهج المحمدي والقيم والمبادئ التي جاء بها الدين الإسلامي.. مستعرضا خطة التأمين الصحي للمشاركين في الفعالية المركزية بهذه المناسبة.

مؤكدا أن الهيئة ومن منطلق واجبها الملقاة على عاتقها ساهمت بنجاح في تأمين الاحتفالية الكبرى في الجانب الصحي.

وأوضح أن الطواقم الطبية قامت بمهامها حسب ما هو خطط لها.. مشيداً بالجهود التي بذلت من قبل كوادر الهيئة في تقديم الرعاية الطبية والصحية للمواطنين المحتفيين بالذكرى المحمدية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)