shopify site analytics
٢٦سبتمبر .. يوم ميلاد اليمنيين - القحطاني يكتب - شركة طيران شهيرة تفرض قواعد صارمة على الملابس الداخلية لمضيفاتها - ما الذي تم تفجيره في أجهزة اللاسلكي بلبنان؟ - كيف قام "الموساد" بتفجيرات أجهزة "بيجر" حزب الله - بيان رسمي. للاتصالات بصنعاء - بيان صادر عن قبائل أبين تدعو للنكف - وكالات #الأمم_المتحدة تستعد للإغلاق - القدوة يكتب:إرهاب المستوطنين امتداد لحرب الإبادة والتهجير - جامعة عدن على موعدٍ لتنظيم مؤتمرٍ دولي حول التمويل المستدام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ترأس اليوم الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، بمكتبه اجتماعا ضم الدكتور زيد الهدور، عميد مركز التطوير وضمان الجودة

الأربعاء, 18-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -


□إعلام جامعة ذمار/14ربيع الأول 1446هـ، الموافق 17 سبتمبر 2024م:

■ترأس اليوم الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، بمكتبه اجتماعا ضم الدكتور زيد الهدور، عميد مركز التطوير وضمان الجودة، وجمال البحري، مدير عام الإعلام بالجامعة.
وخلال الاجتماع، شدد الدكتور الحيفي على ضرورة الإسراع في إعداد التقرير النهائي للخطة، وأثنى على جهود عميد مركز التطوير في متابعة تنفيذها، وأكد على أهمية تجاوز أي تقصير، أو صعوبات قد تواجه تنفيذ الخطة الاستراتيجية أو إعداد تقارير الأداء.

وفي الاجتماع استعرض الدكتور الهدور تقرير متابعة تنفيذ الخطة التنفيذية المستندة إلى الخطة الاستراتيجية للجامعة (2022-2026) حتى نهاية عام 2024، وشمل التقرير استعراض تشكيل لجنة متابعة تنفيذ الخطة، ومدى التزام الوحدات التابعة لرئاسة الجامعة والوحدات الإدارية والأكاديمية في الجامعة بتنفيذها.

وتطرق الاجتماع إلى استعراض مدى إنجاز الإعلام الجامعي للمهام المناطة به ضمن الخطة التنفيذية، وأثره في دعم الخطط الفرعية للوحدات الأكاديمية والإدارية وتنفيذها، وأكد الدكتور الهدور على أهمية الإعلام في تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية للجامعة .

https://www.tu.edu.ye/page/view/1/2967
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)