shopify site analytics
٢٦سبتمبر .. يوم ميلاد اليمنيين - القحطاني يكتب - شركة طيران شهيرة تفرض قواعد صارمة على الملابس الداخلية لمضيفاتها - ما الذي تم تفجيره في أجهزة اللاسلكي بلبنان؟ - كيف قام "الموساد" بتفجيرات أجهزة "بيجر" حزب الله - بيان رسمي. للاتصالات بصنعاء - بيان صادر عن قبائل أبين تدعو للنكف - وكالات #الأمم_المتحدة تستعد للإغلاق - القدوة يكتب:إرهاب المستوطنين امتداد لحرب الإبادة والتهجير - جامعة عدن على موعدٍ لتنظيم مؤتمرٍ دولي حول التمويل المستدام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برعاية رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي وتزامنا مع إحتفالات الأمة بالمولد النبوي الشريف دشن مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع

الأربعاء, 18-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -
جامعة إب: تدشين جلسات مناقشة بحوث تخرج طلبة مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع

إب/حميد الطاهري
برعاية رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي وتزامنا مع إحتفالات الأمة بالمولد النبوي الشريف دشن مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع جلسات مناقشة بحوث تخرج الدفعة الأولى من مختلف أقسام المركز الطبية وتشمل مساعد طبيب والتمريض والقبالة.


وفي التدشين الذي حضره نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي أكد عميد المركز الدكتور أكرم عطران أن جلسات المناقشة ستسهم في تنمية مهارات البحث العلمي لدى طلبة الأقسام الطبية بما يمكنهم من مواصلة مسيرتهم التعليمية وفقا لأسس علمية متينة يمكن البناء عليها وصولا إلى مخرجات تلبي متطلبات سوق العمل في القطاعين الطبي والصحي.

مشيدا بالجهود التي بذلت من قبل كوادر المركز وأعضاء لجنة المناقشة وفي مقدمتهم نائب عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور جميل عبيد ونائب عميد مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع الدكتور يوسف الشجاع والدكتور أمين اليفرسي والدكتور عبدالقوي الفقيه.


حضر التدشين أمين عام المركز الأستاذ حسن الشرعبي والدكتور عبدالرحمن الخولاني والدكتورة وحدة المؤيد والدكتورة حكيمة خشافه والأستاذ شهاب الجماعي وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)