shopify site analytics
٢٦سبتمبر .. يوم ميلاد اليمنيين - القحطاني يكتب - شركة طيران شهيرة تفرض قواعد صارمة على الملابس الداخلية لمضيفاتها - ما الذي تم تفجيره في أجهزة اللاسلكي بلبنان؟ - كيف قام "الموساد" بتفجيرات أجهزة "بيجر" حزب الله - بيان رسمي. للاتصالات بصنعاء - بيان صادر عن قبائل أبين تدعو للنكف - وكالات #الأمم_المتحدة تستعد للإغلاق - القدوة يكتب:إرهاب المستوطنين امتداد لحرب الإبادة والتهجير - جامعة عدن على موعدٍ لتنظيم مؤتمرٍ دولي حول التمويل المستدام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سلم المجلس المحلي في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية ومكتبا التربية والتخطيط في المحافظة اليوم

الأربعاء, 18-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -
تسليم موقع مشروع إعادة تأهيل مدرسة الوحدة الأساسية في الحوك بالحديدة للجهة المنفذة

صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني

سلم المجلس المحلي في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية ومكتبا التربية والتخطيط في المحافظة اليوم، مشروع إعادة تأهيل مدرسة الوحدة الأساسية للجهة المنفذة لبدء التنفيذ.

يتضمن المشروع، الذي تنفذه منظمة ملتقى صناع الحياة بتمويل من منظمة كيري، تنفيذ أعمال ترميمات وصيانة للمدرسة وإضافة هنجر وفقا للدراسات والتصاميم المحددة.

وفي التسليم، أشار مدير فرع المجلس الأعلى جابر الرازحي إلى أهمية المشروع للنهوض والارتقاء بالعملية التعليمية.. مؤكدا ضرورة بدء العمل وتنفيذ التدخلات وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية، وإنجازه خلال الفترة المحددة بثلاثة أشهر.

بدوره ثمن مدير الادارة التعليمية في المديرية مصطفى المغارم، جهود السلطة المحلية في المحافظة، وفرع المجلس الأعلى،  في تبني المشاريع المستدامة، التي تسهم في تخفيف ما يعانية الطلاب، وتساعدهم على التعليم في بيئة تعليمية مناسبة.

حضر التسليم، رئيس شعبة المشاريع بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة احمد العسكري وعدد من ممثلي منظمة ملتقى صناع الحياة ومدير فرع التخطيط والتنمية بالمديرية خالد طالب ورئيس قسم المشاريع بالمديرية احمد الحكمي ومنسق فرع المجلس بالمديرية أمين البليهي ومديرة المدرسة سهى العيدروس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)