shopify site analytics
بنك الكريمي يفوز بجائزة "اس ام اي" العالمية لتمويل - ٢٦سبتمبر .. يوم ميلاد اليمنيين - القحطاني يكتب - شركة طيران شهيرة تفرض قواعد صارمة على الملابس الداخلية لمضيفاتها - ما الذي تم تفجيره في أجهزة اللاسلكي بلبنان؟ - كيف قام "الموساد" بتفجيرات أجهزة "بيجر" حزب الله - بيان رسمي. للاتصالات بصنعاء - بيان صادر عن قبائل أبين تدعو للنكف - وكالات #الأمم_المتحدة تستعد للإغلاق - القدوة يكتب:إرهاب المستوطنين امتداد لحرب الإبادة والتهجير -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت وزارة الزراعة في دولة فرنسا عن حظر شوكولاتة المرجان الجزائرية في الاتحاد الأوروبي، وقامت بتأكيد ذلك الخبر لوكالة فرانس برس

الخميس, 19-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -


فرنسا تؤكد حظر شوكولاتة المرجان الجزائرية في الأسواق الاوروبية 2024 ..

أعلنت وزارة الزراعة في دولة فرنسا عن حظر شوكولاتة المرجان الجزائرية في الاتحاد الأوروبي، وقامت بتأكيد ذلك الخبر لوكالة فرانس برس، حيث تعتبر تلك الشوكولاتة هي أحد الأنواع التي تمكنت من اكتساب الشهرة الكبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الآونة الأخيرة، وأكدت الوزارة بأنها تحقق حول أسباب استمرار تواجد ذلك المنتج في الأسواق الفرنسية، بالرغم من فرض قرارات الحظر بالدولة، وذلك التحقيق بهدف التعرف على الوسائل التي تم عن طريقها دخول ذلك المنتج إلى الدولة، وخلال السطور التالية سنوضح لكم كافة تفاصيل حظر دخول شكولاتة الدهن الجزائرية المرجان.

وأكدت وزارة الزراعة الفرنسية بأن شوكولاتة المرجان الجزائرية، لا تستوفي كافة المتطلبات والمعايير المتعلقة بتصدير المنتجات المتواجد بها مشتقات الحليب لدول الاتحاد الأوروبي، وذلك بسبب عدم تطابقها مع المتطلبات والشروط الأوروبية الخاصة بالصحة الحيوانية وسلامة الغذاء.

لذلك يتم منع استيراد ذلك المنتج وفق الإطار التنظيمي المطبق في دولة فرنسا، كما صرحت سلسلة متاجر كارفور المعروفة في فرنسا، بأنها تسعى لطرح منتجات شكولاتة المرجان المعروفة، والتي تم تصنيعها من قبل شركة سيبون الجزائرية.

وذلك في المتاجر التي تخصها، خلال مدة تتراوح ما بين أسبوعين حتى أربعة أسابيع، وجدير بالذكر بأن وزارة الزراعة الفرنسية أكدت بأنها ستعيد فتح التحقيقات المتعلقة بالسماح بتواجد تلك السلعة في الأسواق المحلية.

كما أكدت بعض المصادر بأنه تم احتجاز شحنتان تحتويان على منتجات شوكولاتة المرجان عند منطقة التفتيش الحدودية الفرنسية، وجدير بالذكر بأن شوكولاتة المرجان القابلة للدهن حازت على الشهرة الواسعة في دولة فرنسا.

بعدما تمكنت من اكتساب إعجاب بعض الأفراد المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أكدت شركة فيريرو بأنها تمكنت من بيع 9,000,000 علبة من شوكولاتة النوتيلا في دورة فرنسا خلال السنة الماضية فقط

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)