shopify site analytics
بنك الكريمي يفوز بجائزة "اس ام اي" العالمية لتمويل - ٢٦سبتمبر .. يوم ميلاد اليمنيين - القحطاني يكتب - شركة طيران شهيرة تفرض قواعد صارمة على الملابس الداخلية لمضيفاتها - ما الذي تم تفجيره في أجهزة اللاسلكي بلبنان؟ - كيف قام "الموساد" بتفجيرات أجهزة "بيجر" حزب الله - بيان رسمي. للاتصالات بصنعاء - بيان صادر عن قبائل أبين تدعو للنكف - وكالات #الأمم_المتحدة تستعد للإغلاق - القدوة يكتب:إرهاب المستوطنين امتداد لحرب الإبادة والتهجير -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" بأن جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "موساد" قام بتفخيخ بطاريات الآلاف من أجهزة "البيجر"

الخميس, 19-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -
صحيفة إسرائيلية تكشف كيف قام "الموساد" بتفجيرات أجهزة "بيجر" حزب الله
أفادت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" بأن جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "موساد" قام بتفخيخ بطاريات الآلاف من أجهزة "البيجر" الخاصة بحزب الله بالمتفجرات ثم رفع درجة حرارتها عن بعد لتفجيرها.

صحيفة إسرائيلية تكشف كيف قام "الموساد" بتفجيرات أجهزة "بيجر" حزب الله
وبحسب الصحيفة: "أوقفت الاستخبارات الإسرائيلية الأجهزة قبل تسليمها إلى حزب الله وقامت بحشوها بمادة PETN شديدة الحساسية ثم عمدت إلى تفجيرها عن بعد من خلال رفع درجة حرارة البطارية بما يكفي لتفجيرها".


إعلام إسرائيلي يحدد نوع المادة الحساسة المستخدمة لتفجير أجهزة "بيجر" حزب الله في لبنان
وشهد لبنان، الثلاثاء، عملية هجمات سيبرانية واسعة تسببت في تفجيرات أجهزة للاتصال اللاسلكي، أصيب فيها أكثر من 2500 شخص أغلبهم من أعضاء حزب الله اللبناني، يحملونها في مناطق متفرقة من لبنان.

وأعلن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض مقتل 9 أشخاص بينهم طفلة وإصابة نحو 2750 غالبيتهم من عناصر "حزب الله" آخرين الثلاثاء، جراء انفجار أجهزة لاسلكية في مناطق مختلفة في البلاد.

واعتبر حزب الله اللبناني تلك العملية، أكبر اختراق أمني له، متعهدا بأن "العدو الغادر سينال بالتأكيد قصاصه العادل على العدوان الآثم، ‏من حيث يحتسب ‏ومن حيث لا يحتسب"، محملا إسرائيل المسؤولية الكاملة عن هذا العمل، الذي وصفه بـ"الإجرامي".

المصدر: "تايمز أوف إسرائيل"+ RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)