shopify site analytics
مليشيات التطرف الإسرائيلي وجرائم تهويد القدس - الوعي الذاتي والتفكير الإبداعي - في ضوء توجه جامعة عدن لانعقاد المؤتمر الدولي الأول - سمير عادل يكتب: سيناريو فاشي جديد في لبنان - تقرير ملهم عن تظاهرة الإيرانيين في نيويورك - الدكتور الصافي يكتب:نتنياهو استفزاز مستمر - اليمن المأزوم بفرقائه.. هل إلى خروجٍ من سبيل..! - جامعة الحكمة بذمار تحتفي باليوم العالمي للصيادلة - العاصمة الهولندية تشهد مظاهرة حاشدة تطالب بمحاكمة قيادات الانتقالي - محمد الحوثي : أمريكا هي أساس الشر في الشرق الأوسط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهد ملعب الوحدة مساء الجمعة حفلًا ختاميًا مميزًا لدوري شركة البرنس الرياضي، حيث احتشد جمهور غفير للاحتفال بنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير

السبت, 21-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -


**صنعاء - خاص):

شهد ملعب الوحدة مساء الجمعة حفلًا ختاميًا مميزًا لدوري شركة البرنس الرياضي، حيث احتشد جمهور غفير للاحتفال بنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير.

وفي الحفل ألقى الأستاذ وائل حميد، مدير مبيعات شركة البرنس، كلمة شكر فيها جميع المشاركين والمساهمين في نجاح الدوري، مؤكدًا على أهمية الرياضة في حياة المجتمع وتعزيز الروح الرياضية بين الشباب.

وأشاد حميد بالمستوى الكبير الذي شهدته البطولة مؤكدا بأن برنس بيبي ستظل شركة رائدة سيما وأنها تولي النشاط الرياضي اهتمامًا غير عادي.

وبارك حميد للفرق المتوجة بالمراكز الأولى واللاعبين المبرزين واعتبر جميع من شارك في البطولة فائزا.

كما ألقى المدير الرياضي - رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأستاذ خالد جراد كلمة شكر فيها قيادة الشركة على تنظيم هذه البطولة التي أصبحت تقليدا سنويا مهما لدى الموظفين والعاملين في الشركة .

وأكد جراد على أهمية مشاركة موظفي الشركة في مثل هذه المناشط والتي تساهم في تعزيز أواصر المحبة والألفة والتنافس الشريف بينهم .

وثمن جهود كل المساهمين في نجاح الدوري والذي أقيم وفق قوانين ولوائح رياضية وشهد تنافس واثارة وحضور كبير.

وشهد الحفل إقامة مباراة استعراضية جمعت بين فريقي الميجر والبلاند، والتي انتهت بفوز الميجر بنتيجة 4-3.

وكان فريق البلاند قد توج بلقب بطل البطولة، في حين نال فريق الرست جائزة الوصيف بعد منافسة طويلة أقيمت بنظام الكل مع الكل واستمرت لشهرين .

وعقب نهاية المباراة تم تكريم من الشخصيات والفرق التي ساهمت في نجاح الدوري حيث تم تكريم إدارة شركة البرنس ممثلة في الأستاذين عادل زايد وأحمد ناصر زياد، كما تم تكريم اللجنة المنظمة برئاسة الكابتن خالد جراد، وأعضاء اللجنة الكابتن منصور العاقل، والكابتن نبيل الولي، والكابتن عبد الله عادل، والكابتن علي العولي.

كما تم تكريم الشركاء الذين ساهموا في إنجاح البطولة، مثل قناة السعيدة، نادي اليرموك، نادي وحدة صنعاء، المجمع الرياضي بمدارس النهضة، والإعلامي عزام، والمعلق صقر.

وشهد الحفل أيضًا تتويج أبرز اللاعبين في البطولة، حيث حصل صفوان أحمد ناصر على جائزة أفضل لاعب ناشئ، وقيس مظفر على جائزة أفضل حارس، وعماد فايز ناصر على جائزة أفضل لاعب مدافع. وحصل منصور العاقل على جائزة أفضل لاعب وسط، فيما توج عادل زايد بلقب هداف البطولة، وحافظ نبيل بلقب أفضل لاعب في البطولة.

وفي الختام تم تكريم فريق البلاند بكأس الدوري وجائزة البطل وفريق الرست بجائزة الوصيف .

ويعتبر حفل ختام دوري شركة البرنس الرياضي نجاحًا كبيرًا، حيث استطاعت الشركة أن تنظم حدثًا رياضيًا مميزًا يجمع الشباب ويبرز أهمية الرياضة في المجتمع.

تصوير / وجدان الصبري
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)