shopify site analytics
مليشيات التطرف الإسرائيلي وجرائم تهويد القدس - الوعي الذاتي والتفكير الإبداعي - في ضوء توجه جامعة عدن لانعقاد المؤتمر الدولي الأول - سمير عادل يكتب: سيناريو فاشي جديد في لبنان - تقرير ملهم عن تظاهرة الإيرانيين في نيويورك - الدكتور الصافي يكتب:نتنياهو استفزاز مستمر - اليمن المأزوم بفرقائه.. هل إلى خروجٍ من سبيل..! - جامعة الحكمة بذمار تحتفي باليوم العالمي للصيادلة - العاصمة الهولندية تشهد مظاهرة حاشدة تطالب بمحاكمة قيادات الانتقالي - محمد الحوثي : أمريكا هي أساس الشر في الشرق الأوسط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قام الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024م بجولة تفقدية لامتحانات المفاضلة لبرنامج الماجستير

السبت, 21-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -


عدن/د.جهاد وادي - تصوير/ صقر العقربي :

قام الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024م بجولة تفقدية لامتحانات المفاضلة لبرنامج الماجستير في قسم علم الأدوية بكلية الصيدلة، اطلع خلالها على سير العملية الامتحانية في الكلية.

وأشاد الأخ رئيس الجامعة بالجهود الكبيرة التي بذلت من عمادة الكلية واللجان المشرفة والمراقبين وكل من ساهم لإنجاح هذه العملية، متمنياً للباحثين التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية بالاستفادة من خبرة وعطاءات أساتذتهم الأجلاء واكتساب العلوم والمهارات المطلوبة لبلوغ أهدافهم المرجوة.

فيما ثمن الدكتور/ خالد سعيد السويدي عميد كلية الصيدلة الجهود الاستثنائية لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور والواضحة للنهوض بالعملية التعليمية في الكلية، مشيداً بالجهود الكبيرة لمنتسبي كلية الصيدلة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وكذا الطلاب، داعياً الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)