shopify site analytics
مليشيات التطرف الإسرائيلي وجرائم تهويد القدس - الوعي الذاتي والتفكير الإبداعي - في ضوء توجه جامعة عدن لانعقاد المؤتمر الدولي الأول - سمير عادل يكتب: سيناريو فاشي جديد في لبنان - تقرير ملهم عن تظاهرة الإيرانيين في نيويورك - الدكتور الصافي يكتب:نتنياهو استفزاز مستمر - اليمن المأزوم بفرقائه.. هل إلى خروجٍ من سبيل..! - جامعة الحكمة بذمار تحتفي باليوم العالمي للصيادلة - العاصمة الهولندية تشهد مظاهرة حاشدة تطالب بمحاكمة قيادات الانتقالي - محمد الحوثي : أمريكا هي أساس الشر في الشرق الأوسط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سافرت ليل ويلكوكس بالدراجة الهوائية عبر الولايات المتحدة وكذلك قطعت مسافات طويلة على الطرق الوعرة من كندا إلى المكسيك

السبت, 21-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -

سافرت ليل ويلكوكس بالدراجة الهوائية عبر الولايات المتحدة وكذلك قطعت مسافات طويلة على الطرق الوعرة من كندا إلى المكسيك. وبعد أن أصبحت أسرع امرأة تكمل هاتين الدورتين، قررت أن تخوض غمار السفر حول العالم.

في الحادي عشر من أيلول/سبتمبر، أعلنت ويلكوكس، 38 عامًا، من أريزونا، أنها أكملت دورة حول العالم بالدراجة الهوائية في 108 أيام و12 ساعة و12 دقيقة، مما جعلها أسرع امرأة على الإطلاق تسافر حول العالم بالدراجة. وقالت ويلكوكس ، التي بدأت في ركوب الدراجة للتنقل إلى العمل وبدأت سباقات المسافات الطويلة في عام 2015: “لقد استمتعتُ كثيرًا – وشعرتُ وكأنني أستطيع مواصلة الركوب إلى الأبد. لقد كانت رحلة حياتي”.

بدأت ويلكوكس رحلتها حول العالم وانتهت منها في شيكاغو، وقطعت على دراجتها مسافة 29 ألف كيلومتر (8 آلاف ميل)، وهي مسافة أقل من محيط الأرض الذي يبلغ 40 ألف كيلومترًا (24850 ميلًا) مع اعتبار عدم ركوب الدراجة فوق المحيطات. وقالت ويلكوكس في مقابلة مع الإذاعة الوطنية العامة إن مسافة ركوب الدراجة تُعد أحد متطلبات موسوعة غينيس للأرقام القياسية لرحلة رسمية حول العالم بالدراجة. وتشمل المتطلبات الأخرى المرور عبر نقطتين على جانبين متقابلين تمامًا من الكرة الأرضية والسفر على متن سفينة في رحلة عبر المحيطات.

على طول الطريق، صعدت ويلكوكس 192 ألف متر (63 ألف قدم) وركبت الدراجة في عدة دول بما فيها كندا وكرواتيا وجورجيا ونيوزيلندا والبرتغال وإسبانيا. وقد استعانت ويلكوكس، التي لا تقود سيارة، بزوجتها لتتبعها في سيارة وخططت لوقت كافٍ للنوم على طول الطريق.

وقالت ويلكوكس على إنستغرام: “إنه أفضل ما شعرتُ به على الإطلاق في نهاية رحلة طويلة. لا أصدق أنني أكتب هذا، لكنني أريد بالفعل العودة إلى دراجتي”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)