shopify site analytics
مليشيات التطرف الإسرائيلي وجرائم تهويد القدس - الوعي الذاتي والتفكير الإبداعي - في ضوء توجه جامعة عدن لانعقاد المؤتمر الدولي الأول - سمير عادل يكتب: سيناريو فاشي جديد في لبنان - تقرير ملهم عن تظاهرة الإيرانيين في نيويورك - الدكتور الصافي يكتب:نتنياهو استفزاز مستمر - اليمن المأزوم بفرقائه.. هل إلى خروجٍ من سبيل..! - جامعة الحكمة بذمار تحتفي باليوم العالمي للصيادلة - العاصمة الهولندية تشهد مظاهرة حاشدة تطالب بمحاكمة قيادات الانتقالي - محمد الحوثي : أمريكا هي أساس الشر في الشرق الأوسط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكد الاستاذ/ ياسر عبدالإله الواحدي القائم باعمال المديرالعام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ان
 ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر مثلت  انطلاقة حقيقة ومفصلية في حياة اليمنيين

السبت, 21-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -
صنعاء -رشاد الجمالي
اكد الاستاذ/ ياسر عبدالإله الواحدي القائم باعمال المديرالعام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ان
ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر مثلت انطلاقة حقيقة ومفصلية في حياة اليمنيين نحو البناء والتنمية وتجسيداً لمشروع العزة والاستقلال وإسقاط مشاريع الوصاية التي ظلت عقوداً من الزمن تهيمن على الشأن اليمني وقراره السياسي.
واشار في تصريح ل صنعاء نيوز ان ثورة 21 سبتمبر نجحت في صناعة مفردات المشهد اليمني بالعديد من الشواهد والمعطيات التي غيرت مجرى الأحداث في المشهد السياسي واستقلال قراره
واعتبر الواحدي ان يوم 21 سبتمبر مثل حدثاً تاريخياً لإقامة الدولة التي يتطلع إليها أبناء الشعب وفق نظام سياسي يخدم مصالحهم ويعبر عن طموحاتهم ويترجم إرادتهم وليس لترجمة مشاريع وأجندات خارجية..
مبينا ان الثورة منذ انطلاقتها أكبر من أن تقاس بمشروع تنموي واقتصادي ذي مسار ضيق فهي ثورة شعب لها دلالاتها المتعددة
واضاف ان ثوره 21 سبتمبر ثورة شعب حقيقية لم تأت من فراغ بل قامت على أسس لتغيير الواقع المعاش لما عاشه الشعب اليمني من ظلم وفساد واستندت الثورة إلى إرث الكرامة المتأصل في تاريخ الشعب اليمني رداً على التدخلات الخارجية التي تسعى لإضعاف وتجزئة اليمن وتحويله إلى غنيمة تتقاسمها
دول استعمارية
واستعرض كيف كان وضع البلاد قبل اندلاع الثورة والفوضى التي سادت العاصمة صنعاء آنذاك وما تحقق في ظلها من مخططات قوى العدوان في اختراق نسيج وأمن المجتمع.
مهنئا قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
وأعرب الواحدي عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الوطنية التي تأتي واليمن مستمر في الصمود والثبات في مواجهة العدوان.
واشار الى القيادة
الحكيمة بقيادة السيد عبدالملك بدر بن الدين الحوثي ودوره في إدارة شئون البلاد والتعاطي الإيجابي مع كل الملفات في ظل الصمود الأسطوري للشعب اليمني وأيضا بما تحقق لليمن من إنجازات رغم الصعوبات والتحديات الكبيرة .
مؤكدا ان هذه الثورة جاءت في جوهرها ومثلت في أبعادها انتصاراً وطنياً وسياسياً واستراتيجيا لليمن أرضاً وشعباً وأخرجته من الوصاية والتدخل الخارجي في سيادته وأعادت للشعب اليمني إرادته واستقلال قراره السياسي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)