shopify site analytics
مليشيات التطرف الإسرائيلي وجرائم تهويد القدس - الوعي الذاتي والتفكير الإبداعي - في ضوء توجه جامعة عدن لانعقاد المؤتمر الدولي الأول - سمير عادل يكتب: سيناريو فاشي جديد في لبنان - تقرير ملهم عن تظاهرة الإيرانيين في نيويورك - الدكتور الصافي يكتب:نتنياهو استفزاز مستمر - اليمن المأزوم بفرقائه.. هل إلى خروجٍ من سبيل..! - جامعة الحكمة بذمار تحتفي باليوم العالمي للصيادلة - العاصمة الهولندية تشهد مظاهرة حاشدة تطالب بمحاكمة قيادات الانتقالي - محمد الحوثي : أمريكا هي أساس الشر في الشرق الأوسط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شاركت جامعة ذمار،اليوم، برئاسة أ.د محمد الحيفي، في احتفالية كبيرة بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 21 سبتمبر، وحضر الفعالية، التي نظمتها

الأحد, 22-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/18ربيع الأول 1446هـ، الموافق 21 سبتمبر 2024م:

■شاركت جامعة ذمار،اليوم، برئاسة أ.د محمد الحيفي، في احتفالية كبيرة بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 21 سبتمبر، وحضر الفعالية، التي نظمتها دوائر التعبئة العامة في المحافظة، (90) من قيادات الجامعة وكوادرها الذين شاركوا سابقا في دورات "طوفان الأقصى".

وشهدت الاحتفالية حضور محافظ المحافظة، ومسئول التعبئة العامة ووكلاء المحافظة، فضلاً عن مدير عام المديرية وقيادات التعبئة في مديريات ذمار، كما شارك الآلاف من أبناء مربعات مديرية ذمار ومنتسبو المؤسسات الحكومية والأهلية، الذين تخرجوا من دورات "طوفان الأقصى" يتقدمهم عقال الحارات وأعضاء المجلس المحلي.

وقد تضمن الحفل عرضاً عسكريا استعراضياً يعكس جاهزية المجتمع للمشاركة في أي عمليات عسكرية للدفاع عن البلاد، والتأكيد على الاستعداد للمشاركة في العمليات الجهادية دعماً لمعركة "طوفان الأقصى" ضمن وحدة المسار مع محور المقاومة.

وعكست هذه الفعالية مدى سعادة المشاركين بأحياء العيد العاشر للثورة الشعبية في 21 سبتمبر 2014م التي كسر فيها شعبنا قيود التبعية ونفض غبار الارتهان، وجسد روح التضامن والتكاتف بين المجتمع والجهات الرسمية في مواجهة التحديات، ودعم الاستقرار الوطني.
https://t.me/tueduye/6166
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)