shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف مصدر مسؤول بنادي الهلال الساحلي بالحديدة عزم نادي الهلال التعاقد مع النجم مهند راجح لتدريب فريقه الاول لكرة القدم

الجمعة, 27-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -



الحديدة - فضل سعيد

كشف مصدر مسؤول بنادي الهلال الساحلي بالحديدة عزم نادي الهلال التعاقد مع النجم مهند راجح لتدريب فريقه الاول لكرة القدم .

واوضح أنه تم التواصل مع مهند راجح بهذا الخصوص وتم تكليفه لتدريب الفريق لخوض منافسات بطولة 21 سبتمبر للأندية والتي تجرى منافساتها على ملعب العلفي خلال هذه الأيام وتمكن خلالها المدرب مهند راجح من قيادة الفريق والفوز على منافسه شباب الجيل والذي يقوده الدولي الكابتن سالم سعيد في المباراة التي جرت بينهما يوم امس الخميس بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف ولعب خلالها الهلال ناقص لاعب في تشكيلته منذ الشوط الاول بعد حصول لاعبه على كرت احمر من حكم اللقاء .
وفي تصريح للجنة الاعلام الرياضي بالحديدة اوضح النجم مهند راجح أنه متحمس لقيادة فريق الهلال الساحلي ومتفائلا بتحقيق نتائج جيدة خلال مشاركاته واستحقاقاته المقبلة وستكون تجربة وفرصة جديدة له .

منوها بان نادي الهلال الساحلي نادي عريق وله تأريخ كبير وحقق العديد من البطولات خلال مسيرته الرياضية وأنه سيكون له الشرف في تدريب فريقه الذي أبدى ارتياحه وانسجامه مع مدربه الجديد مهند راجح .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)