shopify site analytics
الكيان الصهيوني سيدفع ثمن عدوانها على اليمن..!! - ابناء اليمن العالقين بمطار القاهرة يناشدون حكومة الفنادق - وزير المالية يناقش مع رئيس جامعة ذمار أوضاع الجامعة - استمرار فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم بمشاركة جامعة ذمار - حالتين فقط ستتدخل فيها إيران مباشرةً ضد إسرائيل - نحو 800 ألف طالب غائبون مع بدء العام الدراسي الجديد - وكرامتنا من الله الشهادة - خطاب نتنياهو أمام الأمم المتحدة مثير للجدل وعنصري - الصافي يكتب: وتستمر المقاومة - الدشتي يكتب : أيتها القلوب الملتهبة..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعى اثنين من قادتها قتلوا في غارة إسرائيلية على منطقة الكولا في بيروت

الإثنين, 30-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعى اثنين من قادتها قتلوا في غارة إسرائيلية على منطقة الكولا في بيروت






صرحت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك بأن أوكرانيا يجب أن تمتلك صواريخ بعيدة المدى لتكون قادرة على تجاوز "حزام الألغام" عند خط التماس مع القوات الروسية.

بيربوك: أوكرانيا يجب أن تمتلك صواريخ بعيدة المدى
Michael Kappeler/dpa / Globallookpress
فقد قالت بيربوك في حديث لقناة ARD: "أما بخصوص الصواريخ البعيدة المدى... فأعتقد أن هذا أمر معروف. وكنت أقول دائما أنها تلعب دورا هاما، وخصوصا في تجاوز حزام الألغام في شرق أوكرانيا".


وبشأن توريدات الأسلحة الألمانية لأوكرانيا، قالت الوزيرة: "لقد أعربت عن رأيي بشأن هذه المسألة بشكل واضح. وعند المستشار الألماني رأي آخر بهذا الشأن".

جدير بالذكر أن المستشار الألماني أولاف شولتس كان قد أعرب عن معارضته لتوريد صواريخ "تاوروس" التي يبلغ مداها 500 كلم لأوكرانيا، مشيرا إلى ان ذلك قد يؤدي إلى "تصعيد خطير".

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)