shopify site analytics
الكيان الصهيوني سيدفع ثمن عدوانها على اليمن..!! - ابناء اليمن العالقين بمطار القاهرة يناشدون حكومة الفنادق - وزير المالية يناقش مع رئيس جامعة ذمار أوضاع الجامعة - استمرار فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم بمشاركة جامعة ذمار - حالتين فقط ستتدخل فيها إيران مباشرةً ضد إسرائيل - نحو 800 ألف طالب غائبون مع بدء العام الدراسي الجديد - وكرامتنا من الله الشهادة - خطاب نتنياهو أمام الأمم المتحدة مثير للجدل وعنصري - الصافي يكتب: وتستمر المقاومة - الدشتي يكتب : أيتها القلوب الملتهبة..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شاركت جامعة ذمار، لليوم الثاني على التوالي، بعدد من الأبحاث في المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم، بحضور رئيس الجامعة

الإثنين, 30-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -


□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/26 ربيع أول 1446هـ، الموافق29 سبتمبر 2024م:

■ شاركت جامعة ذمار، لليوم الثاني على التوالي، بعدد من الأبحاث في المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم، بحضور رئيس الجامعة، أ.د. محمد الحيفي. إذ شارك (12) باحثاً من الجامعة بأبحاثهم في المجالات المتنوعة التي تتعلق بمحاور المؤتمر.

وفي تصريح خاص لإعلام الجامعة، أكد الدكتور الحيفي على أهمية هذه الفعالية العلمية التي تجمع باحثين من مختلف بلدان العالم الإسلامي، وأكد على أن المؤتمر يمثل نواة هامة لإعادة الروح إلى الفكر الإسلامي، وإحياء القرآن في نفوس الأمة؛ لاستعادة عظمتها ومجدها.

كما أشار إلى المخاطر والشبهات التي تواجه الفكر الإسلامي نتيجة مكائد أعداء الأمة، الذين يسعون لتشويه المفاهيم الصحيحة للإسلام، وشدد على ضرورة أن تخرج توصيات المؤتمر بتوجيهات تلبي طموحات الباحثين، وتتضمن ضرورة تصحيح الانحرافات الفكرية وتعزيز الفهم الصحيح للمنهج النبوي الشريف.

تأتي مشاركة جامعة ذمار في هذا المؤتمر خطوة مهمة نحو تعزيز الوعي الفكري والبحث العلمي في المجتمع الإسلامي.


https://t.me/tueduye/6240?single
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)