shopify site analytics
الكيان الصهيوني سيدفع ثمن عدوانها على اليمن..!! - ابناء اليمن العالقين بمطار القاهرة يناشدون حكومة الفنادق - وزير المالية يناقش مع رئيس جامعة ذمار أوضاع الجامعة - استمرار فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم بمشاركة جامعة ذمار - حالتين فقط ستتدخل فيها إيران مباشرةً ضد إسرائيل - نحو 800 ألف طالب غائبون مع بدء العام الدراسي الجديد - وكرامتنا من الله الشهادة - خطاب نتنياهو أمام الأمم المتحدة مثير للجدل وعنصري - الصافي يكتب: وتستمر المقاومة - الدشتي يكتب : أيتها القلوب الملتهبة..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش وزير المالية عبدالجبار أحمد محمد خلال لقائه رئيس جامعة ذمار الاستاذ الدكتور محمد الحيفي أوضاع الجامعة

الإثنين, 30-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -

□إعلام جامعة ذمار/ متابعات- وكالة سبأ/ 26 ربيع أول 1446هـ، الموافق 29 سبتمبر 2024م:

■ناقش وزير المالية عبدالجبار أحمد محمد خلال لقائه رئيس جامعة ذمار الاستاذ الدكتور محمد الحيفي أوضاع الجامعة.

وأكد اللقاء على ضرورة الاهتمام بمرافق الجامعة للعمل على استيعاب أكبر قدر ممكن من الطلاب في كافة الكليات والتخصصات.

وتطرق إلى الأضرار التي تعرضت لها مباني الجامعة نتيجة الأمطار الأخيرة التي شهدتها المحافظة، والحلول التي يمكن أن تساهم في معالجة وإصلاح تلك الأضرار وفق دراسات متكاملة للصيانة والترميم.

كما ناقش اللقاء الجوانب المتصلة بمعالجة أوضاع أعضاء هيئة التدريس في حدود الإمكانيات المتاحة وبما يمكنهم من تأدية مهامهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.

واستعرض الجهود التي تبذلها قيادة الجامعة لإدارة العملية التعليمية واستغلال القاعات والمرافق الدراسية المتاحة خصوصا في ظل الإقبال المتزايد على الالتحاق بالجامعة.

وأقر اللقاء استمرار التنسيق بين قيادتي الوزارة والجامعة للعمل على حل الاشكاليات في حدود الامكانات المتاحة وبما يضمن استمرار الجامعة في أداء رسالتها التعليمية على أكمل وجه.

https://www.tu.edu.ye/page/view/1/2977
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)