shopify site analytics
اليمن مقبرة الغزاة والمواهب - المجد والخلود لثورة 26 سبتمبر - أميركا بصدد تخصيص 1.2 مليار دولار لدعم العمليات العسكرية بالشرق الأوسط - استيا شعبي كبير لابنا سقطرى والمطالبة بحلول عاجلة - سائقي ناقلات الغاز في اليمن ومعاناة جبايات على الطرقات - منظمة الصحة ترفد هيئة مستشفى الثوة بالحديدة بكمية طارئة من وقود الديزل - البحر الأحمر مدرسة للتعلم - الصافي يكتب: انتماءنا العربي في خطر - القدوة يكتب: إسرائيل تعلن "غوتيريش شخصية غير مرغوب فيها " - الكابتن ” حارث العبيدي” أنموذجا لنجاح مشروع قيادة الشباب.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في إطار جهود جامعة ذمار لتسليم أراضي الدفعة الثانية للمشتركين من منتسبيها، قام اليوم الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس الجامعة

الأربعاء, 02-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -
قيادة جامعة ذمار تبحث مع النيابة العامة موضوع تسليم أراضي الدفعة الثانية لمنتسبيها

□إعلام جامعة ذمار/ 28 ربيع أول 1446هـ، الموافق 1اكتوبر 2024م:

■في إطار جهود جامعة ذمار لتسليم أراضي الدفعة الثانية للمشتركين من منتسبيها، قام اليوم الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس الجامعة، بزيارة للقاضي إبراهيم العمدي، وكيل نيابة الأموال العامة بذمار. ورافقه في هذه الزيارة الأستاذ الدكتور عبدالكريم زبيبة، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور محمد حطرم، الأمين العام للجامعة، ويحيى الذمراني، مستشار رئيس الجامعة للشؤون القانونية، ومشعل شرهان، رئيس نقابة الكادر الإداري.

وهدفت الزيارة إلى استعراض ملف قضية أراضي الدفعة الثانية، التي قامت رئاسة الجامعة برفعها إلى النيابة العامة بعد تعثر تسليم الأراضي بسبب تجاوزات وتلكؤ رئيس لجنة الأراضي في تسليم حقوق المشتركين.

وأكد الدكتور الحيفي خلال اللقاء على حرص قيادة الجامعة على تسليم الأراضي لمستحقيها في أسرع وقت ممكن، مع الالتزام بالطرق القانونية والشفافية.

وحضر اللقاء أيضًا كل من علي عمر رئيس دائرة المتابعة، وعبدالله الخالدي مدير عام الشؤون القانونية، وجمال البحري مدير عام الإعلام، وعلي الوشلي مدير عام الاستحقاقات.
وهذا الأمر يعكس التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية لضمان حقوق منتسبي الجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)