shopify site analytics
اليمن مقبرة الغزاة والمواهب - المجد والخلود لثورة 26 سبتمبر - أميركا بصدد تخصيص 1.2 مليار دولار لدعم العمليات العسكرية بالشرق الأوسط - استيا شعبي كبير لابنا سقطرى والمطالبة بحلول عاجلة - سائقي ناقلات الغاز في اليمن ومعاناة جبايات على الطرقات - منظمة الصحة ترفد هيئة مستشفى الثوة بالحديدة بكمية طارئة من وقود الديزل - البحر الأحمر مدرسة للتعلم - الصافي يكتب: انتماءنا العربي في خطر - القدوة يكتب: إسرائيل تعلن "غوتيريش شخصية غير مرغوب فيها " - الكابتن ” حارث العبيدي” أنموذجا لنجاح مشروع قيادة الشباب.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

ضبطت قوات النجدة في محافظة إب متهما بقتل امرأتين وطفلين في عزلة شعب يافع  بمديرية ريف إب.

الجمعة, 04-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -


ضبطت قوات النجدة في محافظة إب متهما بقتل امرأتين وطفلين في عزلة شعب يافع  بمديرية ريف إب.

وذكرت شرطة محافظة إب بأنها تلقت بلاغا من أحد المواطنين عن الواقعة، وعلى إثر ذلك تم التحرك، إلى مكان الجريمة والمباشرة بجمع الاستدلالات، ومتابعة تحركات المتهم.

وأوضحت شرطة إب بأن المتهم بالقتل، هو المدعو "هيثم عبده أحمد عبد الرب الهياشي" -30عاما- ويسكن مع المجني عليهم في نفس المنزل، وقام بالاعتداء عليهم، بواسطة الضرب بعصا، والطعن بسلاح أبيض، ما أدى إلى وفاتهم.

وأشارت شرطة المحافظة إلى أن المتهم لاذ بالفرار بعد ارتكابه الجريمة، وتم القاء القبض عليه من قبل أفراد قوات النجدة في المحافظة ، وهو في طريقه إلى، محافظة تعز.

ولفتت شرطة المحافظة إلى أنها ستحيل المتهم إلى العدالة فور استكمال الإجراءات القانونية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)