shopify site analytics
الدكتور رضا يكتب : دخان البنادق وحقائق الصراع.... ما العمل؟ - هل عثر العلماء على "مدينة قوم لوط" فعلا؟ - نجمة أفلام إباحية أمريكية شهيرة تكشف تفاصيل تعرضها للحجز في دولة عربية - هل لباريس سان جيرمان يد في "قضية الاغتصاب" واتهام مبابي؟ - الحكمة التركية الموقوفة مدى الحياة تعلق على تهمتها الجنسية - الجميع احتفلوا بعد اغتيال نصر الله والآن جاءت الأخبار السيئة - في العراق الحاضر لا يُصَدَّق - الخبز الإماراتي يثير سخط المواطنين في المناطق الجنوبية - البروفيسور جاويد رحمن: صوت العدالة للضحايا - الصافي يكتب: مشروع نتنياهو والأمن القومي العربي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، ومعه أمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم اليوم، كلية العلوم الإدارية.

الأحد, 06-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -


□إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/ 3 ربيع ثاني 1446هـ، الموافق 6 أكتوبر 2024م:

■تفقد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، ومعه أمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم اليوم، كلية العلوم الإدارية.

وخلال الزيارة، اطلعا على سير العمليات التعليمية في الكلية، وتفقد عدداً من القاعات الدراسية، كما ناقش رئيس الجامعة مع عميد الكلية الدكتورة آمال المجاهد، وأمين عام الكلية عبدالله راجح، أهمية تطوير العملية التعليمية، وتعزيز الهوية الايمانية لدى طلبة الجامعة.

وحث الدكتور الحيفي الطلبة على ضرورة الالتزام بالهندام الجامعي، والتفاعل الإيجابي مع قضايا الأمة المصيرية، مؤكداً على أن مستقبل الأمة يُرسم اليوم في ساحات الحرية، مشدداً على أهمية التضامن مع الشعب الفلسطيني واللبناني.

ودعا الطلاب للانخراط في حملات التعبئة العامة والتحشيد لمواجهة العدو، مؤكداً أن شعار "لستم وحدكم، نحن معكم" يجب أن يكون حاضراً في أذهان الجميع، لتوحيد الجهود في دعم قضايا الأمة.
https://www.tu.edu.ye/faculty/view/fas/2362/2987
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)