shopify site analytics
الدكتور رضا يكتب : دخان البنادق وحقائق الصراع.... ما العمل؟ - هل عثر العلماء على "مدينة قوم لوط" فعلا؟ - نجمة أفلام إباحية أمريكية شهيرة تكشف تفاصيل تعرضها للحجز في دولة عربية - هل لباريس سان جيرمان يد في "قضية الاغتصاب" واتهام مبابي؟ - الحكمة التركية الموقوفة مدى الحياة تعلق على تهمتها الجنسية - الجميع احتفلوا بعد اغتيال نصر الله والآن جاءت الأخبار السيئة - في العراق الحاضر لا يُصَدَّق - الخبز الإماراتي يثير سخط المواطنين في المناطق الجنوبية - البروفيسور جاويد رحمن: صوت العدالة للضحايا - الصافي يكتب: مشروع نتنياهو والأمن القومي العربي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بحمد الله وفضله وتوفيقه، كان شهر سبتمبر المنصرم بالنسبة لي شهرا علمياً بامتياز، شاركت خلاله بعدد من الأبحاث العلمية المحكمة

الأحد, 06-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -

بحمد الله وفضله وتوفيقه، كان شهر سبتمبر المنصرم بالنسبة لي شهرا علمياً بامتياز، شاركت خلاله بعدد من الأبحاث العلمية المحكمة في عدد من المجلات العلمية والمؤتمرات الدولية المحكمة التالية:

■ مؤتمر جامعة البيضاء الخامس، المنعقد في مدينة رداع خلال الفترة 22-25 سبتمبر 2024:
- شاركت فيه ببحث بعنوان: "تأثير استراتيجية فرض المقاطعة على استقلالية الدولة الإسلامية في العصر النبوي وتطبيقاتها المعاصرة."

■ مؤتمر الرسول الأعظم الثاني المنعقد في العاصمة صنعاء خلال الفترة 28-30 سبتمبر 2024:
- شاركت فيه كذلك ببحث بعنوان: "أهمية إدارة المخاطر الائتمانية لمواجهة التغيرات الهيكلية لدى المصارف التجارية اليمنية."

■ كما صدر نشر لي بحث علمي في مجلة رؤى في الآداب والعلوم الإنسانية، المجلد 03 - العدد 02 - سبتمبر 2024، الصادرة في العاصمة الجزائرية:
- حيث نشر لي بحث علمي بعنوان: "تأثير الإعلام المقاوم في مواجهة التضليل على قضية فلسطين."

■ من جهتها ابرقت مجلة كلية الآداب بجامعة ذمار الموقرة بخطاب الموافقة على نشر بحثي العلمي موسوم بـ(دور الإعلام في مواجهة وتعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر المخدرات) بعد تحكيمه في الاصدار المقرر بتاريخ 2024/09/15م، في المجلد رقم (12)، العدد رقم (4) المقرر صدوره في شهر ديسمبر 2024.

جمال حمود البحري باحث بمركز الدراسات والاستشارات الاقتصادية والتدريب الإداري بجامعة ذمار [email protected]

https://www.facebook.com/share/p/wqV1DW75KJ4HAKj2/?mibextid=oFDknk
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)