shopify site analytics
الدكتور رضا يكتب : دخان البنادق وحقائق الصراع.... ما العمل؟ - هل عثر العلماء على "مدينة قوم لوط" فعلا؟ - نجمة أفلام إباحية أمريكية شهيرة تكشف تفاصيل تعرضها للحجز في دولة عربية - هل لباريس سان جيرمان يد في "قضية الاغتصاب" واتهام مبابي؟ - الحكمة التركية الموقوفة مدى الحياة تعلق على تهمتها الجنسية - الجميع احتفلوا بعد اغتيال نصر الله والآن جاءت الأخبار السيئة - في العراق الحاضر لا يُصَدَّق - الخبز الإماراتي يثير سخط المواطنين في المناطق الجنوبية - البروفيسور جاويد رحمن: صوت العدالة للضحايا - الصافي يكتب: مشروع نتنياهو والأمن القومي العربي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ترأس الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس الجامعة، اليوم، اجتماعاً مع لجنة أراضي الدفعة الثانية الخاصة بأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية بالجامعة

الأربعاء, 09-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -


□إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/ 5 ربيع ثاني 1446هـ، الموافق 8 أكتوبر 2024م:

■ ترأس الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس الجامعة، اليوم، اجتماعاً مع لجنة أراضي الدفعة الثانية الخاصة بأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية بالجامعة.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار متابعة النتائج التي توصلت لها اللجنة المكلفة بمعالجة مسائل الأراضي، ومناقشة التحديات التي تواجهها لضمان إنجاز مهامها، وتسليم الأراضي لمستحقيها.

وخلال الاجتماع، قدمت اللجنة تقريراً مفصلاً يتضمن أسماء المشاركين وفقاً للحصر والتدقيق الذي أجرته، بالإضافة إلى تقرير بالمساحة المتاحة بموجب الوثائق المتوفرة.

واستعرضت اللجنة أمام رئيس الجامعة الصعوبات التي تعترضها، وتعرقل تحصيل الوثائق المتبقية، وتعيق سرعة إتمام الإجراءات المطلوبة.

وفي كلمته، أكد الدكتور الحيفي على ضرورة الإسراع في تسليم الأراضي لمستحقيها من أعضاء الدفعة الثانية، مشيراً إلى أهمية التعاون بين مختلف الجهات المعنية لتسهيل هذه العملية.

حضر الاجتماع نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبد الكريم زبيبه، وأمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، ورئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس الدكتور أحمد يفاعه، ورئيس نقابة الهيئة الإدارية مشعل شرهان، ومستشار رئيس الجامعة للشؤون القانونية والإدارية يحيى الذمراني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)