shopify site analytics
الدكتور رضا يكتب : دخان البنادق وحقائق الصراع.... ما العمل؟ - هل عثر العلماء على "مدينة قوم لوط" فعلا؟ - نجمة أفلام إباحية أمريكية شهيرة تكشف تفاصيل تعرضها للحجز في دولة عربية - هل لباريس سان جيرمان يد في "قضية الاغتصاب" واتهام مبابي؟ - الحكمة التركية الموقوفة مدى الحياة تعلق على تهمتها الجنسية - الجميع احتفلوا بعد اغتيال نصر الله والآن جاءت الأخبار السيئة - في العراق الحاضر لا يُصَدَّق - الخبز الإماراتي يثير سخط المواطنين في المناطق الجنوبية - البروفيسور جاويد رحمن: صوت العدالة للضحايا - الصافي يكتب: مشروع نتنياهو والأمن القومي العربي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حققت جامعة ذمار، اليوم  إنجازًا مميزًا بفوزها بالمركز الأول في مسابقة الشعر الشعبي ضمن "المهرجان الثالث لطلبة الجامعات اليمنية"

الخميس, 10-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -
جامعة ذمار تحصد المركز الأول في مسابقة الشعر الشعبي للجامعات اليمنية

□إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/ 7 ربيع ثاني 1446هـ، الموافق 10 أكتوبر 2024م:

■حققت جامعة ذمار، اليوم  إنجازًا مميزًا بفوزها بالمركز الأول في مسابقة الشعر الشعبي ضمن "المهرجان الثالث لطلبة الجامعات اليمنية" للعام 1446هـ، الذي نظمته وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي في صنعاء.

وقد تمت المسابقة بحضور الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس الجامعة، وتزامنت مع الذكرى السنوية الأولى لطوفان الأقصى، بمشاركة 53 شاعراً من 39 جامعة حكومية وأهلية.

وفي المهرجان توج الطالب عبد الخالق سدهان، من كلية العلوم الطبية بجامعة ذمار، بجائزة المركز الأول، وأُقيمت المنافسات على مدى ثلاثة أيام. كما شارك في المسابقة كل من الطالب فاهم العفيري والطالب حامد المنصوري من جامعة ذمار.
وأشار الدكتور الحيفي إلى أن اهتمام الجامعة بإقامة مسابقات وتصفيات داخلية على مستوى الكليات وفي مختلف الأنشطة الطلابية، تحت شعار "طوفان الأقصى" يهدف إلى اكتشاف المواهب والمهارات الطلابية وصقلها، موضحا أن جميع المشاركات والمنافسات كانت تهدف إلى دعم  القضية الفلسطينية ومناصرتها، وإلى تعزيز الهوية الايمانية.

كما أشاد رئيس الجامعة بطلاب جامعة ذمار ونيابة شؤون الطلاب والقائمين على الأنشطة الطلابية فيها، وأثنى على دور قطاع التعليم العالي ولجان التنظيم في إعداد  مسابقة الشعر بين طلاب الجامعات وإنجاحها لهذا العام.

من جانبه، نوه الدكتور غالب القانص، وكيل قطاع التعليم العالي، بأهمية المسابقات الطلابية في تعزيز مواهب الشباب، وأكد دعم الحكومة للجهات المعنية في رعاية الشباب.
وقد شهدت الفعالية حضورا بارزا لعدد من رؤساء الجامعات الحكومية والأهلية، فضلاً عن عدد من قيادات وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي، مما يعكس الاهتمام الواسع بهذا الحدث الثقافي، كما حضر، إلى جانب رئيس جامعة ذمار، مدير عام الأنشطة أحمد العومري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)