shopify site analytics
الدكتور رضا يكتب : دخان البنادق وحقائق الصراع.... ما العمل؟ - هل عثر العلماء على "مدينة قوم لوط" فعلا؟ - نجمة أفلام إباحية أمريكية شهيرة تكشف تفاصيل تعرضها للحجز في دولة عربية - هل لباريس سان جيرمان يد في "قضية الاغتصاب" واتهام مبابي؟ - الحكمة التركية الموقوفة مدى الحياة تعلق على تهمتها الجنسية - الجميع احتفلوا بعد اغتيال نصر الله والآن جاءت الأخبار السيئة - في العراق الحاضر لا يُصَدَّق - الخبز الإماراتي يثير سخط المواطنين في المناطق الجنوبية - البروفيسور جاويد رحمن: صوت العدالة للضحايا - الصافي يكتب: مشروع نتنياهو والأمن القومي العربي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اُختتمت اليوم الامتحانات النهائية (العملية) لخريجي قسم طب الأطفال بكلية الطب البشري بجامعة ذمار، والتي أُقيمت بالمستشفى الجمهوري

الخميس, 10-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -
جامعة ذمار تختتم الامتحانات النهائية لطلبة الطب البشري بالمستشفى الجمهوري بصنعاء

□إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/ 7 ربيع ثاني 1446هـ، الموافق 10 أكتوبر 2024م:

■اُختتمت اليوم الامتحانات النهائية (العملية) لخريجي قسم طب الأطفال بكلية الطب البشري بجامعة ذمار، والتي أُقيمت بالمستشفى الجمهوري بصنعاء بحضور الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس الجامعة، والدكتور غالب القانص، وكيل وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي، حيث شارك في هذه الامتحانات 120 طالباً وطالبة على مدى أسبوع كامل، تحت إشراف أساتذة طب الأطفال من جامعتي ذمار وصنعاء.

وخلال زيارة الدكتور الحيفي للطلاب الممتحنين، عبّر عن تقديره لجهودهم، وجهود أساتذتهم في رفع جودة التعليم، وكفاءة خريجي الجامعة في مجال الطب البشري، مشيراً إلى حرص الجامعة على تنويع أساليب المعرفة، وتدريب الطلاب على ظروف عمل متنوعة من خلال الاختلاط والتعاون مع زملائهم من عدة جامعات، ومدن يمنية، مما يساعدهم على التعامل مع الحالات ومع أطباء ومشرفين علميين مختلفين، وبيئات عمل مختلفة.

وأكد الدكتور الحيفي، جاهزية مستشفى الوحدة الجامعي بكافة الأجهزة، والتجهيزات اللازمة، معرباً عن تقديره للدكتور القانص على اهتمامه بجامعة ذمار، ورعايته لقطاع التعليم، ومنتسبيه بشكل عام.

من جانبه، عبّر الدكتور القانص عن شكره للدكتور الحيفي لتفاعله الدائم، وحضوره المستمر في كافة الأنشطة الجامعية، كما قدّر تميز جامعة ذمار، التي تُعد من الجامعات اليمنية الرائدة، مؤكداً أن طلابها يمثلون ريادة الطلاب المتميزين على مستوى الوطن.
حضر الامتحانات عميد كلية الطب البشري الدكتور عبدالله المرضى وعدد من نوابه، وكذلك امين عام الكلية احمد المجاهد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)