shopify site analytics
الدكتور رضا يكتب : دخان البنادق وحقائق الصراع.... ما العمل؟ - هل عثر العلماء على "مدينة قوم لوط" فعلا؟ - نجمة أفلام إباحية أمريكية شهيرة تكشف تفاصيل تعرضها للحجز في دولة عربية - هل لباريس سان جيرمان يد في "قضية الاغتصاب" واتهام مبابي؟ - الحكمة التركية الموقوفة مدى الحياة تعلق على تهمتها الجنسية - الجميع احتفلوا بعد اغتيال نصر الله والآن جاءت الأخبار السيئة - في العراق الحاضر لا يُصَدَّق - الخبز الإماراتي يثير سخط المواطنين في المناطق الجنوبية - البروفيسور جاويد رحمن: صوت العدالة للضحايا - الصافي يكتب: مشروع نتنياهو والأمن القومي العربي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جامعة إب  تنال المركز الأول والثاني على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والأهلية في مسابقة ومهرجان الشعر

السبت, 12-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -

إب /حميد الطاهري

حصلت جامعة إب على درعي المركز الأول والثاني في الشعر الفصيح على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والأهلية في ختام تصفيات مسابقة ومهرجان الشعر الذي أقامته وزارة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي - قطاع التعليم العالي بمشاركة 53 شاعرا من 39 جامعة حكومية وأهلية لمدة ثلاثة أيام.

وفي التكريم الذي أقيم في رحاب جامعة صنعاء بحضور وكيل الوزارة لقطاع التعليم الأستاذ الدكتور غالب القانص ورئيس جامعة ذمار الأستاذ الدكتور محمد الحيقي ومساعد نائب رئيس جامعة إب الدكتور العزي العقاب ومدير عام الأنشطة بالوزارة الأستاذ عبدالكريم الضحاك ومدير عام الأنشطة ورعاية الشباب بجامعة إب الأستاذ صادق وجيه الدين تم تكريم جامعة إب بدرع المركز الأول بقصيدة نفس من الرحمن للشاعر عبدالرحمن اليفرسي كلية العلوم التطبيقية كما حازت جامعة إب على درع المركز الثاني بقصيدة فتح قريب للشاعر كمال السمعولي مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع فيما حصلت جامعة صنعاء على المركز الثالث .

*وتعليقا على هذا النجاح الكبير أكد رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي* أن حصول الجامعة على درعي المركز الأول والثاني في الشعر الفصيح يعد إمتدادا للنجاحات التي حققها طلبة جامعة إب في شتى المجالات العلمية والثقافية والرياضية في المسابقات و المهرجانات السابقة التي نظمتها الوزارة.

مؤكدا المضي قدما في دعم كافة الأنشطة والفعاليات الداخلية التي يمكن من خلالها صقل وتطوير مواهب وإبداعات الطلبة وصولا إلى قاعدة بيانات محدثة بالطلبة المبرزين في شتى المجالات تمهيدا للمشاركة في المسابقات المزمع إقامتها على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والأهلية.

هذا وقد مثل جامعة إب في الشعر الشعبي الشاعر نصر عوضه _ من قسم التغذية السريرية والحميات بكلية الطب والعلوم الصحية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)