shopify site analytics
الدكتور رضا يكتب : دخان البنادق وحقائق الصراع.... ما العمل؟ - هل عثر العلماء على "مدينة قوم لوط" فعلا؟ - نجمة أفلام إباحية أمريكية شهيرة تكشف تفاصيل تعرضها للحجز في دولة عربية - هل لباريس سان جيرمان يد في "قضية الاغتصاب" واتهام مبابي؟ - الحكمة التركية الموقوفة مدى الحياة تعلق على تهمتها الجنسية - الجميع احتفلوا بعد اغتيال نصر الله والآن جاءت الأخبار السيئة - في العراق الحاضر لا يُصَدَّق - الخبز الإماراتي يثير سخط المواطنين في المناطق الجنوبية - البروفيسور جاويد رحمن: صوت العدالة للضحايا - الصافي يكتب: مشروع نتنياهو والأمن القومي العربي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وقع اليوم في البنك المركزي بمحافظة إب، وضمن مصفوفة الشراكات المتواصلة التي يحققها المستشفى مع كافة القطاعات والهيئات نظرا

السبت, 12-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -
/يسرى الحماطي

وقع اليوم في البنك المركزي بمحافظة إب، وضمن مصفوفة الشراكات المتواصلة التي يحققها المستشفى مع كافة القطاعات والهيئات نظرا لما يتميز به من جودة وتكاملية الخدمات الطبية والصحية، إتفاقية تعاون مشترك بين المستشفى والبنك المركزي اليمني.

وقضت الإتفاقية، التي تهدف إلى تعزيز الرعاية الصحية المتكاملة لموظفي البنك المركزي وأسرهم، بتقديم المستشفى خدمات طبية شاملة لموظفي البنك وعوائلهم، تشمل الفحوصات الطبية، والعلاج المتخصص، وإجراء كافة العمليات العلاجية والجراحية، وكذا الاستشارات الصحية.

وخلال توقيع الاتفاقية عبر مدير عام المستشفى الدكتور إبراهيم محروس عن بالغ سعادته بهذه الشراكة المتينة، التي تفتح الآفاق لشراكات واتفاقات واسعة النطاق، مؤكدا أهمية هذه الاتفاقية في تعزيز الصحة العامة لدى موظفي البنك، وتحقيق التنمية المستدامة وبناء الثقة بين المؤسستين والعاملين فيهما.

ولفت الدكتور محروس، إلى أن مستشفى البدر يعتبر أحد أكثر مرافق الرعاية الصحية تقدما على مستوى الوطن، حيث يقدم خدماته الطبية بأحدث الأساليب التكنولوجية المتميزة، ولديه تجهيزات ومعدات فنية حديثة وأقسام متكاملة وكوادر طبية وفنية ذات كفاءة وتأهيل عالي.

من جهته أوضح المدير العام للبنك المركزي الأستاذ حمير شعيب، أن هذا التعاون سيضيف نوعاً جديداً من الرعاية الصحية لدى موظفي البنك، مشيرا إلى مستشفى البدر الدولي أحد أكبر نظم الرعاية الصحية في الوطن توفر أرقى وأحدث الخدمات الطبية المتطورة والمتخصصة.

حضر التوقيع من جانب البنك علاء السعيدي، وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمستشفى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)