shopify site analytics
الدكتور رضا يكتب : دخان البنادق وحقائق الصراع.... ما العمل؟ - هل عثر العلماء على "مدينة قوم لوط" فعلا؟ - نجمة أفلام إباحية أمريكية شهيرة تكشف تفاصيل تعرضها للحجز في دولة عربية - هل لباريس سان جيرمان يد في "قضية الاغتصاب" واتهام مبابي؟ - الحكمة التركية الموقوفة مدى الحياة تعلق على تهمتها الجنسية - الجميع احتفلوا بعد اغتيال نصر الله والآن جاءت الأخبار السيئة - في العراق الحاضر لا يُصَدَّق - الخبز الإماراتي يثير سخط المواطنين في المناطق الجنوبية - البروفيسور جاويد رحمن: صوت العدالة للضحايا - الصافي يكتب: مشروع نتنياهو والأمن القومي العربي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تمكنت شرطة مرور محافظة ذمار من ضبط سيارة نوع يارس موديل 2007 تحمل رقم 3/22710 خصوصي مع سائقها المدعو

الإثنين, 14-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -

تمكنت شرطة مرور محافظة ذمار من ضبط سيارة نوع يارس موديل 2007 تحمل رقم 3/22710 خصوصي مع سائقها المدعو ( ع.  ن.   ق ) والذي ارتكب حادث دهس للطفل (س.  م.   ح  ) البالغ من العمر 10 سنوات بمدينة ذمار ، وفراره عقب إرتكاب الحادث الذي اسفر عن اصابة الطفل بإصابات بالغة نُقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج. 

واوضحت شرطة مرور ذمار أنها باشرت بالبحث والتحري فور تلقي البلاغ، لتتمكن بعد 24 ساعة من ضبط الجاني مع سيارته والتحقيق معه وإحالة القضية للإجراءات القانونية.

وحذرت شرطة مرور المحافظة الإخوه السائقين من عواقب السرعة الزائدة ودعت إلى الإلتزام بالقواعد والأداب المرورية حرصاً على سلامة الجميع.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)