shopify site analytics
الدكتور رضا يكتب : دخان البنادق وحقائق الصراع.... ما العمل؟ - هل عثر العلماء على "مدينة قوم لوط" فعلا؟ - نجمة أفلام إباحية أمريكية شهيرة تكشف تفاصيل تعرضها للحجز في دولة عربية - هل لباريس سان جيرمان يد في "قضية الاغتصاب" واتهام مبابي؟ - الحكمة التركية الموقوفة مدى الحياة تعلق على تهمتها الجنسية - الجميع احتفلوا بعد اغتيال نصر الله والآن جاءت الأخبار السيئة - في العراق الحاضر لا يُصَدَّق - الخبز الإماراتي يثير سخط المواطنين في المناطق الجنوبية - البروفيسور جاويد رحمن: صوت العدالة للضحايا - الصافي يكتب: مشروع نتنياهو والأمن القومي العربي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف تقرير للبنك الدولي عن ارتفاع معدلات انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال العام الجاري، حيث تجاوز عدد المتأثرين حاجز المليون شخص إضافي

الإثنين, 14-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -


تقرير للبنك الدولي: انعدام الأمن في البحر الأحمر أدى إلى محدودية توافر الغذاء في اليمن

كشف تقرير للبنك الدولي عن ارتفاع معدلات انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال العام الجاري، حيث تجاوز عدد المتأثرين حاجز المليون شخص إضافي.

وأفاد تقرير البنك الذي يناقش تحديث الأوضاع الغذائية في اليمن أن عام 2024 شهد ارتفاعاً بنسبة 6% في عدد الأشخاص الذين يواجهون مستويات عالية من انعدام الأمن الغذائي الحاد مقارنة بالعام السابق.

وأوضح التقرير أن هذه الزيادة تعود إلى مجموعة من العوامل، من بينها تصاعد الصراع وتفاقم التغيرات المناخية مثل الجفاف والفيضانات.

وأشار التقرير إلى أن انعدام الأمن في البحر الأحمر كان له تأثير مباشر على توافر الغذاء في البلاد، حيث أدت الصراعات البحرية إلى تقييد تدفق المواد الغذائية والسلع الأساسية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)