shopify site analytics
الدكتور رضا يكتب : دخان البنادق وحقائق الصراع.... ما العمل؟ - هل عثر العلماء على "مدينة قوم لوط" فعلا؟ - نجمة أفلام إباحية أمريكية شهيرة تكشف تفاصيل تعرضها للحجز في دولة عربية - هل لباريس سان جيرمان يد في "قضية الاغتصاب" واتهام مبابي؟ - الحكمة التركية الموقوفة مدى الحياة تعلق على تهمتها الجنسية - الجميع احتفلوا بعد اغتيال نصر الله والآن جاءت الأخبار السيئة - في العراق الحاضر لا يُصَدَّق - الخبز الإماراتي يثير سخط المواطنين في المناطق الجنوبية - البروفيسور جاويد رحمن: صوت العدالة للضحايا - الصافي يكتب: مشروع نتنياهو والأمن القومي العربي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وقعت المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت والهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، اليوم، اتفاقية لتفعيل خدمة السداد الإلكتروني

الإثنين, 14-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -

صنعاء- ابوعلي
وقعت المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت والهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، اليوم، اتفاقية لتفعيل خدمة السداد الإلكتروني لمبيعات مصانع الأسمنت التابعة للمؤسسة.
وتضمنت الاتفاقية، التي وقعها رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق للأسمنت، يحيى عطيفة، ومدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، عمار وهان، تنظيم عرض وسداد الخدمات الإلكترونية لمصانع الأسمنت الحكومية.
وسيتمكن المستفيدون من هذه الخدمات من السداد عبر وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة في البنوك والمحافظ الإلكترونية المرتبطة بمنصة سداد، في إطار رؤية إستراتيجية شاملة تهدف إلى تطوير مؤسسة الأسمنت، وتعزيز قدراتها الإنتاجية والتنافسية.
وخلال التوقيع، أكد عطيفة ووهان أهمية التحول الرقمي وتوظيف التكنولوجيا لتحسين الأداء ورفع جودة الخدمات المقدمة لكافة القطاعات.
وأشارا إلى أن هذه الخطوة ستُساهم في معالجة التحديات المتعلقة بالعملة الوطنية، وتحفيز الاقتصاد الرقمي، وتعزز التكامل بين مؤسسات الدولة والقطاع الخاص.
ولفتا إلى أن استخدام التكنولوجيا في عمليات السداد يُسهم بشكل كبير في تقليص الإجراءات الروتينية، وتسهيل الوصول إلى الخدمات، ما يعزز من رضا العملاء.
حضر التوقيع نائب رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة اليمنية للأسمنت للشؤون التجارية، الدكتور مهدي الحاوري، ونائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الفنية، علي الأهنومي، ومدير عام منصة E-SADAD، المهندس محمد المتوكل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)