shopify site analytics
اليمنيون يبحثون عن دولة المواطنة التي يستظل تحت سقفها الجميع !! - الكفاءة العلمية بجامعة ذمار تتألق في التصنيف العالمي للباحثين - ثلاث هزات ارضية ٢.٣ بمقياس رختر في اليمن - البحري يكتب : حلما وسرابا ارض الجمعية السكنية لموظفي المؤسسات الاعلامية - دراسة علمية حديثة للدكتور العثربي حول المحاولات اليمنية لبلوغ الحكم الرشيد - انطلاق منافسات بطولة الجمهورية للنخبة  للأندية في لعبة الكاراتيه بصنعاء - الزعيمة الإسبانية تقارن غرف الغاز النازية بحرق الفلسطينيين بغزة - تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! - تحذير أممي يطال أكثر من مليار شخص في العالم - مصدر في صنعاء: الغارات الأميركية - البريطانية لم تؤثر على مخازن الأسلحة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن اليوم فرع شركة كمران للصناعة والاستثمار بمحافظة إب ، توزيع أرباح المساهمين في الشركة بنسبة وصلت إلى31 % من رأس المال

الأربعاء, 16-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -
تدشين توزيع أرباح المساهمين في شركة كمران بمحافظة إب بنسبة31% من رأس المال ..

إب /حميد الطاهري

دشن اليوم فرع شركة كمران للصناعة والاستثمار بمحافظة إب ، توزيع أرباح المساهمين في الشركة بنسبة وصلت إلى31 % من رأس المال، بعد تحقيق الشركة أرباحاً بلغت مليارين و170 مليون ريال.

وخلال التدشين أشار مدير فرع الشركة بالمحافظة  يحيى العصري، إلى أن الشركة تعد رافدا اقتصاديا حيويا للبلد .. مؤكدا أنها استطاعت أن تؤدي دورا مهما في المشهد الاقتصادي اليمني، رغم العدوان والحصار المستمر منذ عشر سنوات، وآثارهما الكارثية على الاقتصاد والحياة العامة.

ولفت العصري إلى أن نسبة الأرباح التي تم توزيعها للمساهمين تعد من أكثر نسب الأرباح على المستوى الوطني وفي تاريخ الشركة ...مشيدا بدعم وإسناد قيادة الدولة الثورية والسياسية والجهود الجبارة لقيادة الشركة التي تحملت جزءا كبيرا من التحديات وعملت على مواجهتها، وتمكنت من النهوض مرة أخرى لتثبت عراقتها وأصالتها وصمود وتضحيات منتسبيها.

ونوه مدير فرع الشركة بإب إلى أن هذه الأرباح هي أرباح النشاط التجاري للشركة بدون أي فوائد بنكية، كما كان في السنوات السابقة، التي كانت تمثل جزءاً كبيراً من صافي الربح المحقق، مبشرا المساهمين بأن الشركة سوف تحقق أرباحاً أفضل في العام 2024 من خلال المؤشرات الأولى ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)