shopify site analytics
اليمنيون يبحثون عن دولة المواطنة التي يستظل تحت سقفها الجميع !! - الكفاءة العلمية بجامعة ذمار تتألق في التصنيف العالمي للباحثين - ثلاث هزات ارضية ٢.٣ بمقياس رختر في اليمن - البحري يكتب : حلما وسرابا ارض الجمعية السكنية لموظفي المؤسسات الاعلامية - دراسة علمية حديثة للدكتور العثربي حول المحاولات اليمنية لبلوغ الحكم الرشيد - انطلاق منافسات بطولة الجمهورية للنخبة  للأندية في لعبة الكاراتيه بصنعاء - الزعيمة الإسبانية تقارن غرف الغاز النازية بحرق الفلسطينيين بغزة - تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! - تحذير أممي يطال أكثر من مليار شخص في العالم - مصدر في صنعاء: الغارات الأميركية - البريطانية لم تؤثر على مخازن الأسلحة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف سير الأداء في عدد من المشاريع الإنشائية

الأربعاء, 16-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -


إب/حميد الطاهري
تفقد رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف سير الأداء في عدد من المشاريع الإنشائية بكلية الطب والعلوم الصحية وكلية القانون ومشروع الطاقة الشمسية .

كما تم الإطلاع على سير عملية التسكين في المساكن الطلابية عقب إتمام مشروع صيانة وتأهيل مبنى السكن الطلابي الرئيسي وتزويده بمنظومة طاقة شمسية.

مشددا خلال زيارته على ضرورة تنظيم عملية التسكين وتفعيل اللائحة التي يمكن من خلالها توفير بيئة ملائمة للتحصيل العلمي و الحفاظ على مرافق المساكن الطلابية من العبث .

داعيا كافة الجهات المعنية إلى مساندة جامعة إب في عملية إستكمال المشاريع المتعثرة ترجمة لتوجيهات القيادة العليا المجاهدة ومواكبة لإحتياجات العملية التعليمية التي تشهد توسعا في العديد من التخصصات الملبية لمتطلبات الوطن حاضرا ومستقبلا .

رافقه في الزيارة الأستاذ نبيل الشامي والأستاذ سنان الدعيس والأستاذ معمر الغرباني وأمين عام كلية الطب والعلوم الصحية الأستاذ عبده صالح البعداني ومدير المشتريات الأستاذ هاشم عنتر وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)