shopify site analytics
هجمات "من شتى الاتجاهات" على إسرائيل في حال الحرب على لبنان - جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي أعلنوا رفضهم العودة إلى غزة - مصر.. أزمة في قطاع السيارات - حفتر ينفي اتهامه بدعم قوات حميدتي - تطور خطير بالحرب.. قصف أوكراني يستهدف محطة للطاقة النووية - رغم الصدارة في يورو 2024.. جماهير إنجلترا تصب جام غضبها على ساوثغيت - مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل خمسة جنود وأصيب 17 آخرين في المواجهات الدائرة بين الأولوية 119 مشاة و201 مشاه ميكا و39 مدرع و31 مدرع وعناصر من القاعدة في منطقة دوفس الواقعة على مشارف مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين.

الجمعة, 29-يوليو-2011
صنعاء نيوز -
قتل خمسة جنود وأصيب 17 آخرين في المواجهات الدائرة بين الأولوية 119 مشاة و201 مشاه ميكا و39 مدرع و31 مدرع وعناصر من القاعدة في منطقة دوفس الواقعة على مشارف مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين.

وقال مراسل ان الاشتباكات لا تزال مستمرة فيما يقوم الطيران اليمني بتنفيذ طلعات جوية في امكان متفرقة من زنجبار.

من جهته قال الشيخ الجعدني ان قبائل ابين حسمت أمرها لدخول زنجبار محذرا النظام من سياسية ابقاء المسلحين في المدينة .

واكد الشيخ محمد سكين الجعدني القائد الميداني لحشود القبائل في ابين ووادي حسان شرق زنجبار ان القبائل حسمت امرها لدخول مدينة زنجبار وتطهيرها من العناصر المسلحة وهي الان بدأت بالتحرك لتنفيذ وعدها والقيام بواجبها في تطهير زنجبار.

مشيرا الى ان المقاتلات قامت بقصف تجمعات القبائل واعاقت تقدمهم مؤكدا ان القبائل عازمة على دخول زنجبار في ظل استمرار الاشتباكات المسلحة مع عناصر القاعدة منذ عصر اليوم الجمعة.

الشيخ محمد سكين لم يفصح عن القتلى والجرحى الذين سقطوا من الجانبين لكن انه اكد ان القبائل كانت تسعى لدخول زنجبار سليما الان ان تمادي النظام ودخول على الخط خلط الأوراق وكان عاملا مساعدا لاستمرار وبقاء المسلحين في زنجبار وهو ما نرفضه مما اضطرنا الى حسم مسالة الدخول وقطع الطريق امام المسلحين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)