shopify site analytics
تدشين الأيام الحقلية بذمار - بين زعامات "الفيد" وانهيار الريال..!! - الأسطورة الشهيد" يحيى السنوار" في عيون "هادي" ابن فلسطين "صفورية"... ما بعد التحرير - من تقبره الشعوب لن يحيى ولو بماء الحياة - أصحاب الأعمال التجارية ذوو الأصل الهسباني يساعدون في دعم الاقتصاد الأميركي - الخالدي يكتب : السنوار طبعت صور بطولاته إسرائيل..! - القدوة يكتب: المستوطنون يقتحمون الأقصى في رابع أيام "ما يسمى عيد العرش" - رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا يتفقد الكلية التطبيقية في باجل بالحديدة - انطلاق دورة المدربين C الاسيوية لكرة القدم بالحديدة - هزة أرضية في عدن بقوة (4.9) درجة على مقياس ريختر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بتوجيه من رئيس الجامعة أ.د. محمد الحيفي، عقدت اللجنة التنظيمية للفعالية العلمية الخاصة بتكريم الباحثين المميزين اجتماعها الثالث

الإثنين, 21-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -


□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/17 ربيع ثاني 1446هـ، الموافق 20 اكتوبر 2024م:

■بتوجيه من رئيس الجامعة أ.د. محمد الحيفي، عقدت اللجنة التنظيمية للفعالية العلمية الخاصة بتكريم الباحثين المميزين اجتماعها الثالث، برئاسة أ.د. عبدالكريم زبيبه، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، لمناقشة عدداً من النقاط والمواضيع الهامة.

وخلال الاجتماع تم مراجعة الاستمارات الخاصة بالمرشحين التي رفعت من الكليات، واللجان العلمية، واختيار أسماء المكرمين وفقاً للشروط والمعايير المحددة لكل فئة، بما يعكس جودة الأبحاث والجهود المبذولة من قبل الباحثين في الجامعة.

وتناول الاجتماع الترتيبات النهائية لإقامة حفل التكريم، الذي يهدف إلى تعزيز ثقافة البحث العلمي والابتكار في الجامعة.

وختام الاجتماع، تم تحديد موعد تكريم الباحثين المميزين، والذي يأتي بالتزامن مع تحقيق جامعة ذمار إنجازات متعددة، مراتب متقدمة في التصنيفات العالمية للأبحاث العلمية والباحثين المتميزين، والباحثين الأكثر استشهاداً على المستويين الأقليمي والعالمي لعام 2025.
https://www.tu.edu.ye/index.php/site/views/Scientific-Research/2530/2994
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)