shopify site analytics
تدشين الأيام الحقلية بذمار - بين زعامات "الفيد" وانهيار الريال..!! - الأسطورة الشهيد" يحيى السنوار" في عيون "هادي" ابن فلسطين "صفورية"... ما بعد التحرير - من تقبره الشعوب لن يحيى ولو بماء الحياة - أصحاب الأعمال التجارية ذوو الأصل الهسباني يساعدون في دعم الاقتصاد الأميركي - الخالدي يكتب : السنوار طبعت صور بطولاته إسرائيل..! - القدوة يكتب: المستوطنون يقتحمون الأقصى في رابع أيام "ما يسمى عيد العرش" - رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا يتفقد الكلية التطبيقية في باجل بالحديدة - انطلاق دورة المدربين C الاسيوية لكرة القدم بالحديدة - هزة أرضية في عدن بقوة (4.9) درجة على مقياس ريختر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهدت العاصمة عدن نقلة نوعية في مشاريع الاستثمار التجاري خلال الخمس سنوات الماضية بمايسهم في إعادة إعمار عدن، بعد الحرب الظالمة

الإثنين, 21-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -

شهدت العاصمة عدن نقلة نوعية في مشاريع الاستثمار التجاري خلال الخمس سنوات الماضية بمايسهم في إعادة إعمار عدن، بعد الحرب الظالمة ادت إلى دمار كبير فيها بمختلف الاصعدة.
وخلال تلك الفترة توفرت مزايا بصيص الأمل في الاستقرار لاجتذاب رؤوس الأموال المحلية والخارجية.

بيد ان هناك بعض المؤسسات التجارية ورجال الأعمال المحليين الذين تشهد لهم أعمالهم المثمرة في خدمة الاقتصاد الوطني والمواطنين من حيث توفير السلع الاستهلاكية الأساسية كاالمؤادالغذائية والأواني المنزلية المتنوعة والملابس المختلفة والاحذية بمختلف الاعمار والتي اصبحت في متناول جميع طبقات المجمتع بأسعار رخيصه تقدر بأقل من نصف سعر السلعه.
من تلك المؤسسات" مؤسسة أحمد قشاش" التجارية الرائدة التي قدمت أحدث مشاريعها الحديثة بانشاء أكبر مركز تجاري بعدن مول " سيتي ستار "
الذي تميز بوجود أكبر سوبر ماركت عالمي بتكلفه ( 55) مليون دولار وأكبر صالة أحذية بمختلف الاعمار وموقع سياحي باهر مساحته شاسعه تضاهي المولات الاخرى تنفرد به لاستيعاب مواقف سيارات زوار المول.

المفاجئة الكبرى تكمن في أفتتاح أضخم مدينة ترفيهيه شاملة في اليمن وكذا عدد من الاقسام الجديدة بمول " سيتي ستار " خلال الاشهر المقبلة القادمة.
ان تلك المشاريع الضخمة لمؤسسة أحمد قشاش التجارية تستحق التكريم اللائق ودعم وتحفيز قيادة السلطة التنفيذية والمحلية ممثله بالاستاذ المناضل المثابر احمد حامد للملس محافظ العاصمة عدن والمعنيين بالشان الاستثماري التجاري.
سلمكم الله وعافاكم
من
جلال فضل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)