shopify site analytics
تدشين الأيام الحقلية بذمار - بين زعامات "الفيد" وانهيار الريال..!! - الأسطورة الشهيد" يحيى السنوار" في عيون "هادي" ابن فلسطين "صفورية"... ما بعد التحرير - من تقبره الشعوب لن يحيى ولو بماء الحياة - أصحاب الأعمال التجارية ذوو الأصل الهسباني يساعدون في دعم الاقتصاد الأميركي - الخالدي يكتب : السنوار طبعت صور بطولاته إسرائيل..! - القدوة يكتب: المستوطنون يقتحمون الأقصى في رابع أيام "ما يسمى عيد العرش" - رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا يتفقد الكلية التطبيقية في باجل بالحديدة - انطلاق دورة المدربين C الاسيوية لكرة القدم بالحديدة - هزة أرضية في عدن بقوة (4.9) درجة على مقياس ريختر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - افتتحت اليوم بصنعاء فعاليات الدورة الترفيعية لحكام كرة القدم والتي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بأمانة العاصمة برعاية وزير الشباب والرياضة

الثلاثاء, 22-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -

افتتاح الدورة الترفيعية للحكام في أمانة العاصمة بمشاركة 40 حكما

صنعاء - :
تصوير/ مجاهد الرازقي

افتتحت اليوم بصنعاء فعاليات الدورة الترفيعية لحكام كرة القدم والتي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بأمانة العاصمة برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المولَّد.

وتهدف الدورة التي يحاضر فيها الحكم الدولي إلى ترفيع ٤٠ حكمًا
من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى.

وتأتي هذه الدورة بمشاركة حكام من جميع محافظات الجمهورية، بهدف تعزيز مستوى التحكيم في البلاد.

وتستمر الدورة لمدة 4 ايام ، تتخللها محاضرات نظرية وتدريبات عملية تهدف إلى رفع كفاءة الحكام وتزويدهم بأحدث القوانين والتقنيات في عالم كرة القدم.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة تعد خطوة هامة نحو تحسين مستوى التحكيم اليمني في البطولات المحلية التي سيتم تنظيمها خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى تواصلت لليوم الثالث على التوالي فعاليات دورة الحكام المستجدين التي يشارك فيها 28 حكما يمثلون أمانة العاصمة وتعز وإب وذمار والبيضاء والحديدة وحجة .

وشملت محاضرات اليوم التي حضرها المنسقان كمال الغيل ونبيل الماوري تطبيق ميداني في ملعب المريسي الخارجي بجانب شرح المادتين 11 و 12 من قانون كرة القدم .

وتتواصل فعاليات الدورتين يوم غد الثلاثاء بتطبيق ميداني وشرح مواد القانون من 13 الى 17 .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)