shopify site analytics
تدشين الأيام الحقلية بذمار - بين زعامات "الفيد" وانهيار الريال..!! - الأسطورة الشهيد" يحيى السنوار" في عيون "هادي" ابن فلسطين "صفورية"... ما بعد التحرير - من تقبره الشعوب لن يحيى ولو بماء الحياة - أصحاب الأعمال التجارية ذوو الأصل الهسباني يساعدون في دعم الاقتصاد الأميركي - الخالدي يكتب : السنوار طبعت صور بطولاته إسرائيل..! - القدوة يكتب: المستوطنون يقتحمون الأقصى في رابع أيام "ما يسمى عيد العرش" - رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا يتفقد الكلية التطبيقية في باجل بالحديدة - انطلاق دورة المدربين C الاسيوية لكرة القدم بالحديدة - هزة أرضية في عدن بقوة (4.9) درجة على مقياس ريختر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، نظمت كلية الطب البشري بجامعة ذمار، وملتقى الطالب الجامعي، اليوم، وقفة تضامنية بعنوان "مع غزة ولبنان... صف واحد كالبنيان" تخليداً للشهيد

الثلاثاء, 22-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -
وقفة تضامنية بجامعة ذمار نصرة لفلسطين ولبنان تحت شعار "مع غزة ولبنان... صف واحد كالبنيان"
□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/18 ربيع ثاني 1446هـ، الموافق 21 اكتوبر 2024م:
■برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، نظمت كلية الطب البشري بجامعة ذمار، وملتقى الطالب الجامعي، اليوم، وقفة تضامنية بعنوان "مع غزة ولبنان... صف واحد كالبنيان" تخليداً للشهيد القائد يحيى السنوار ونصرةً للأقصى ولبنان.
وفي الفعالية التي تقدمها الدكتور عبدالإله الأضرعي، نائب العميد لشؤون الطلاب، ردد المشاركون شعارات مناصرة للقضية الفلسطينية ومنددة بالجرائم الإسرائيلية المستمرة.
وأكدوا أن الصهيونية تكشف عن نواياها ومشاريعها الخبيثة في فلسطين والمنطقة، داعين إلى ضرورة مواجهة الجرائم الصهيونية والدعم الأمريكي والبريطاني لهذه الجرائم، معبرين عن خيبة أملهم تجاه التخاذل العربي والإسلامي.
وعزى بيان صادر عن المسيرة، الأمة العربية والإسلامية والشعب الفلسطيني، وحركات المقاومة في استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار، مؤكدين أن جبهة الإسناد والتعبئة العامة ستستمر في دعم المجاهدين في لبنان وفلسطين على كافة الأصعدة.
وبارك البيان للمجاهدين في حزب الله على تصعيد ضرباتهم ضد العدو الصهيوني، مشيداً بشجاعة المقاومة الإسلامية العراقية التي تستهدف عمق الكيان الصهيوني، كما بارك العمليات الفردية للمقاومين عبر الحدود وفي قلب كيان العدو المحتل.
https://t.me/tueduye/6522
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)