shopify site analytics
تدشين الأيام الحقلية بذمار - بين زعامات "الفيد" وانهيار الريال..!! - الأسطورة الشهيد" يحيى السنوار" في عيون "هادي" ابن فلسطين "صفورية"... ما بعد التحرير - من تقبره الشعوب لن يحيى ولو بماء الحياة - أصحاب الأعمال التجارية ذوو الأصل الهسباني يساعدون في دعم الاقتصاد الأميركي - الخالدي يكتب : السنوار طبعت صور بطولاته إسرائيل..! - القدوة يكتب: المستوطنون يقتحمون الأقصى في رابع أيام "ما يسمى عيد العرش" - رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا يتفقد الكلية التطبيقية في باجل بالحديدة - انطلاق دورة المدربين C الاسيوية لكرة القدم بالحديدة - هزة أرضية في عدن بقوة (4.9) درجة على مقياس ريختر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأت اليوم بمحافظة الحديدة الدورة التدريبية الاسيوية للمدربين فئة C لكؤة القدم و التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم  بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي

الثلاثاء, 22-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -


الحديدة - فضل سعيد

بدأت اليوم بمحافظة الحديدة الدورة التدريبية الاسيوية للمدربين فئة C لكؤة القدم و التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي وفرع الاتحاد بالحديدة .

وتهدف الدورة التي تستمر
ل 14 يوما وبمشاركة 24 مدربا من اندية محافظة الحديدة الاولى والثانية والثالثة إلى اكساب المدربين المهارات العملية والمعلومات النظرية اللازمة لصنع واعداد مدربين ذات قدرات ومهارات لتدريب الفرق بكفاءة عالية .
كما تهدف الدورة والتي يحاضر فيها الكابتن ابو علي غالب المحاضر الآسيوي المعتمد في بلادنا ورئيس لجنة المسابقات في الاتحاد إلى اكساب المدربين المشاركين المهارات والمعارف العلمية للتدريب من خلال الخطط التدريبية وطريقة تدريب الناشئين .

كما سيتلقى المشاركين معارف ومعلومات حول التقنيات الأساسية في تعليم المهارات الفردية للاعبين واعداد الخطط والبرامج التدريبية ومهارات تحليل الاداء و مهارات القيادة والتواصل الفعال مع اللاعبين وقوانين كرة القدم واستراتيجيات تطوير اللاعبين .

الجدير بالذكر أن الدورة هي الأولى منذ عشرين عاما مضت تقام بمحافظة الحديدة وهي مجانية للمدربين و تأتي بدعم من القطاع الخاص ممثلة بمجموعة شركات هائل سعيد أنعم ومديرها الإقليمي مروان عبدالدائم وهي بادرة جميلة لطالما غابت كثيرا عن محافظة الحديدة والرياضة فيها وهي تستحق الاشادة والتقدير .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)