shopify site analytics
تدشين الأيام الحقلية بذمار - بين زعامات "الفيد" وانهيار الريال..!! - الأسطورة الشهيد" يحيى السنوار" في عيون "هادي" ابن فلسطين "صفورية"... ما بعد التحرير - من تقبره الشعوب لن يحيى ولو بماء الحياة - أصحاب الأعمال التجارية ذوو الأصل الهسباني يساعدون في دعم الاقتصاد الأميركي - الخالدي يكتب : السنوار طبعت صور بطولاته إسرائيل..! - القدوة يكتب: المستوطنون يقتحمون الأقصى في رابع أيام "ما يسمى عيد العرش" - رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا يتفقد الكلية التطبيقية في باجل بالحديدة - انطلاق دورة المدربين C الاسيوية لكرة القدم بالحديدة - هزة أرضية في عدن بقوة (4.9) درجة على مقياس ريختر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد صلاح، اليوم، سير الاداء في الكلية التطبيقية في باجل بالحديدة

الثلاثاء, 22-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني -
 
 

تفقد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد صلاح، اليوم، سير الاداء في الكلية التطبيقية في باجل بالحديدة.

واطلع رئيس الجامعة على أقسام ومكونات الكلية وتخصاصاتها في مجالات العلوم الطبية، كما اطلع ومعه مدير فرع الجامعة بالحديدة الدكتور محمد الليمه، ورئيس قسم الشؤون المالية والادارية احمد عبدالخالق المنتصر، على أقسام ومعامل الكلية، ومستوى التجهيزات الفنية والأقسام التطبيقية، واستمعوا من عميد الكلية أحمد طالع، إلى شرح حول تخصصات الكلية والتي تشمل التمريض ومساعدي الأطباء وقابلات وتوليد ومختبرات بنظام الدبلوم، وما تمتلكه من كوادر مؤهلة وبنى تحتية ووسائل تعليمية متطورة.

كما التقى رئيس الجامعة برؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، كرس اللقاء لمناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بسير العملية التعليمية والاكاديمية، وأبرز الاحتياجات اللازمة لافتتاح عدد من البرامج الجديدة.

وأكد رئيس الجامعة، الحرص في الاستمرار على التميز وتطوير البنية التحتية للتوسع في البرامج الأكاديمية الملبية للاحتياجات التعليمية مع الالتزام بمعايير الجودة في شتى التخصصات.

وأشاد بمستوى الانسجام والتكامل بين عمادة الكلية واعضاء هيئة التدريس والعاملين فيها، وجهودهم في تسيير العملية التعليمية.

واعتبر الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بباجل نموذجاً للتعليم التقني والفني الرائد على مستوى الجمهورية من خلال التخصصات والبرامج النوعية، والتجهيزات الحديثة التي تمتلكها ومخرجاتها القادرة على المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)