shopify site analytics
مجلس الدراسات العليا بجامعة ذمار يعقد اجتماعه الدوري الثاني للعام الجامعي الحالي - شرطة العاصمة تختتم ورشة تدريبية في مهارات الإعلام الأمني - مركز عفار الجمركي يحبط محاولة تهريب مليون و٦٥٠ الف حبة مخدر - تدشين الأيام الحقلية بذمار - بين زعامات "الفيد" وانهيار الريال..!! - الأسطورة الشهيد" يحيى السنوار" في عيون "هادي" ابن فلسطين "صفورية"... ما بعد التحرير - من تقبره الشعوب لن يحيى ولو بماء الحياة - أصحاب الأعمال التجارية ذوو الأصل الهسباني يساعدون في دعم الاقتصاد الأميركي - الخالدي يكتب : السنوار طبعت صور بطولاته إسرائيل..! - القدوة يكتب: المستوطنون يقتحمون الأقصى في رابع أيام "ما يسمى عيد العرش" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقد اليوم مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي اجتماعه الدوري الثاني للعام الجامعي 1446 هـ 2024-2025م،  في مقر نيابة الدراسات

الثلاثاء, 22-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -
مجلس الدراسات العليا بجامعة ذمار يعقد اجتماعه الدوري الثاني للعام الجامعي 1446هـ

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/19 ربيع ثاني 1446هـ، الموافق 22 أكتوبر 2024م:

■ عقد اليوم مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي اجتماعه الدوري الثاني للعام الجامعي 1446 هـ 2024-2025م،  في مقر نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي، برئاسة الأستاذ الدكتور عبد الكريم إسماعيل زبيبة نائب رئيس الجامعة ورئيس مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي.
وفي الاجتماع تم استعراض محضر جدول الأعمال السابق واعتماده، كما تم مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة في جدول أعمال اجتماع المجلس، ومنها الموافقة على الطلب المقدم من الكليات والمتضمنة المصادقة على النتيجة النهائية لخريجي برامج الدراسات العليا.
ومن الموضوعات التي تم إقرارها من قبل المجلس تشكيل لجنة للنظر في طلب كلية العلوم الطبية بخصوص الموافقة على فتح برنامج الدكتوراه في الأحياء الدقيقة الطبية والمناعة .
كما وافق المجلس على الطلب المقدم من كلية التربية بخصوص الموافقة على إنشاء مركز التاهيل والتطوير التربوي، وقرر تشكيل لجنة للنظر في إقرار الدليل واللائحة التنظيمية للمركز.

https://www.tu.edu.ye/index.php/site/views/Scientific-Research/2530/2996
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)