shopify site analytics
منتخب الناشئين..هل نصل ..؟ - الساعدي يكتب: البرنامج النووي الايراني وتغيير موازين القوى - تداعيات حرب الإبادة ومخاطر توسيع الصراع - الزواج المبكر وتأثيره على المجتمع - 7 صفات غريبة عند معظم اليهود - منيغ يكتب: هل العراق مؤهل للإنعتاق ؟؟؟ - النضال الدؤوب لمريم أكبري منفرد - مليون دولار يومياً من ايلون ماسك! - ماذا قالت أشهر صحف العالم عن استشهاد القائد يحيى #السنوار ؟ - جامعة ذمار تستضيف ندوة توعوية حول الكشف المبكر عن سرطان الثدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برعاية أ.د محمد الحيفي رئيس الجامعة، نظم مركز التطوير وضمان الجودة وكلية العلوم الطبية بجامعة ذمار، اليوم، ورشة عمل لمناقشة

الأربعاء, 23-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -


□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/19 ربيع ثاني 1446هـ، الموافق 22 اكتوبر 2024م:

■ برعاية أ.د محمد الحيفي رئيس الجامعة، نظم مركز التطوير وضمان الجودة وكلية العلوم الطبية بجامعة ذمار، اليوم، ورشة عمل لمناقشة توصيف برنامج ماجستير الصيدلة السريرية بكلية العلوم الطبية بالجامعة، ووضع حلول لمشاكل التداخلات الدوائية.

وفي الافتتاح أشاد الدكتور الحيفي بجهود مركز الجودة والكلية في رفع جودة التعليم بالكلية وتوصيف مناهجها، وفتح آفاقاً جديدة، ومتميزة للدارسين بالكلية سواءً طلبة البكالوريوس أو طلبة الدراسات العليا.

من جهته أشار أ.د عبدالكريم زبيبه نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي إلى أهمية الورشة، وأكد أن جميع برامج الدراسات العليا في الجامعة موصفة.

فيما أشار الدكتور زيد الهدور عميد مركز التطوير وضمان الجودة، إلى أن كلية العلوم الطبية متميزة في الالتزام بالتوصيف، مؤكداً أن الكلية مجهزة بمعامل حديثة ومتقدمة.

وأشاد عميد مركز الجودة، بجهود الدكتور عبدالرحمن الحيفي، المحاضر وميسير هذه الورشة، ودوره في توصيف البرامج الطبية، وولائه التنظيمي للكليات بجامعة ذمار.

من جانبه أكد عميد كلية العلوم الطبية الدكتور عادل عمران، الاهتمام بالجانب البحثي، لافتاً إلى أن الكلية في هذا المجال قد افتتحت ثلاثة برامج ماجستير، وهي أيضاً في طور الإعداد لبرنامج دكتوراه في الإحياء الدقيقة الطبية والمناعة.

حضر الورشة أ.د عادل عبد الغني العنسي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، و الدكتور خالد الاكحلي، والدكتور سام دوبع، ورؤوساء دوائر مركز التطوير وضمان الجودة، وأمين عام المركز ناصر نجاد، وأمين عام كلية العلوم الطبية محمد البدوي، و د.ناصر المشرمة ممثل نقابة الصيادلة، وعدد من الدكاترة الزائرين، وممثلين لسوق العمل، وعدد من طلبة كلية العلوم الطبية.

https://www.tu.edu.ye/index.php/site/views/DQAC/2554/2998
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)