shopify site analytics
الكونغرس يلمّح للقيام بعمل عسكري ضد كوريا الشمالية - يمكن إنهاء الحرب على لبنان لأنه تم القضاء على القيادة العليا لحزب الله - إسرائيل تستهدف معبر المصنع الحدودي بين لبنان وسوريا للمرة الثانية هذا الشهر - الصافي يكتب: استشهاد السنوار والموقف العربي - ماذا يحدث في مدينة الناصرية؟ محاولة لتوجيه ضربة وقائية - افتتاح بعض المعارض ضمن مهرجان الخريف السياحي الدولي بمدينة هون الليبية - يعاني صامتاً..فأين الإعلام والرياضة..! - مشرف مجموعة هائل سعيد بالحديدة يزور المشاركين في دورة المدربين C - تدشين اليوم الحقلي بالمرتفعات الوسطى بذمار - تكريم المشاركين في دورة المستجدين والدورة الترفيعية للحكام بأمانة العاصمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ▪️هاتوا لي قناة يمنية تسعى بشكل مستمر لتقديم خدمة المتابعة والمشاهدة لمشاركات منتخبات اليمن لكرة القدم ..!؟

الخميس, 24-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / معاذ الخميسي -



▪️القنوات اليمنية كثيرة ..ومنها التي من المفترض كما في كل بلاد الله أن تكون هي المبادرة الأولى والحريصة على تأمين نقل مباريات منتخبات كرة القدم ولو كلفها ذلك أي مبلغ ..من خيرات البلاد وثرواته..!

▪️ لكن لا حس ولا خبر ..وكأن منتخبات اليمن وخاصة الناشئين والشباب في كرة القدم تأتي بالفرحة وتسعد الشعب اليمني في ظل كل الظروف والأحوال المتعبة والمؤلمة والقاهرة..ولا يجب أن يفرح الشعب ولا أن يتوحد خلف علم ومنتخب واحد ..ولا أن يخرج ليفرح ويغني ويرقص ويهتف..!

▪️ كأنهم يعاقبون أبناء الوطن ..وكأن الفرحة ممنوعة وغير مرغوب فيها لدى من يخطط ويمدد..ولا يجب إلا أن تسود الصرا عات والمواجهات والانقسـ ـامات ..وهذا هو أحد تفسيرات منع نقل مباريات المنتخبات ..وتجميد دعم المشاركات كاملاً ..!!

▪️ والكل يعلم ويعرف جيداً أن AlSaeedah Channel- قناة السعيدة الفضائية هي الوحيدة التي تسعى بجد وبحرص على المتابعة منذ الوهلة الأولى ..والتواصل ..والتفاوض..وشراء حقوق النقل ..وتتولى توفير ودفع مبلغ شراء الحقوق..وهي القناة التي تبتعد تماماً عن أي تجاذبات أو تخندقات ..!!

▪️ مع ذلك ..نصاب بالدهشة والحيرة ..عندما يظهر البعض ساخطاً أو متذمراً على قناة السعيدة بدلاً من توجيه الشكر والثناء لها..!

▪️ طبعاً أؤلئك المتذمرون أو الممتعضون أو المتضايقون من قناة تخدم الشباب والرياضيين وتُمتع المشاهدين في مختلف محافظات اليمن ..لا يختلفون عن المتذمـ ـرين والساخـ ـطين من حالة الاستقرار التي كانوا عايشين فيها ..والآن يولولون..!

▪️كونوا واقعيين ومنصفين ومنطقيين..قناة السعيدة..بحق تستحق كل الثناء لا الجفاء ..ولمالكها..ومديرها..والعاملين فيها..كل الشكر والتقدير..فيكفي أن هذه القناة تلبي رغبة أغلب أبناء اليمن داخلياً وخارجياً وتجتهد لشراء ونقل مباريات المنتخبات الوطنية..وهي التي يفترض أن تكون الوجهة الأولى للإعلانات لكل التجار والبيوت والشركات التجارية..لأنها تحظى بأكثر مشاهدة..وتحرص على الرياضة وكرة القدم التي لا يرتبط بها إلا التنافس الشريف والروح العالية..!
معاذ الخميسي
#على_البال

https://www.facebook.com/share/p/tDNzzMaQWGEpy3jG/?mibextid=WC7FNe
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)