shopify site analytics
الكونغرس يلمّح للقيام بعمل عسكري ضد كوريا الشمالية - يمكن إنهاء الحرب على لبنان لأنه تم القضاء على القيادة العليا لحزب الله - إسرائيل تستهدف معبر المصنع الحدودي بين لبنان وسوريا للمرة الثانية هذا الشهر - الصافي يكتب: استشهاد السنوار والموقف العربي - ماذا يحدث في مدينة الناصرية؟ محاولة لتوجيه ضربة وقائية - افتتاح بعض المعارض ضمن مهرجان الخريف السياحي الدولي بمدينة هون الليبية - يعاني صامتاً..فأين الإعلام والرياضة..! - مشرف مجموعة هائل سعيد بالحديدة يزور المشاركين في دورة المدربين C - تدشين اليوم الحقلي بالمرتفعات الوسطى بذمار - تكريم المشاركين في دورة المستجدين والدورة الترفيعية للحكام بأمانة العاصمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار،  الشؤون المالية والإدارية بالجامعة خلال زيارته للأمانة العامة للجامعة بهدف تعزيز الكفاءة

الخميس, 24-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -


□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/20 ربيع ثاني 1446هـ، الموافق 23 أكتوبر 2024م:

■تفقد الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، الشؤون المالية والإدارية بالجامعة خلال زيارته للأمانة العامة للجامعة بهدف تعزيز الكفاءة الإدارية والمالية في جامعة ذمار.
وخلال الزيارة، ناقش الدكتور الحيفي عدداً من القضايا ذات الطابع المالي والإداري مع أمين عام الجامعة، الدكتور محمد حطرم، ومدير عام الشؤون المالية عبد الغني الحجاجي، والمدير العام للشؤون الإدارية عبد الرحمن المثالي.

كما التقى رئيس الجامعة بعدد من مسؤولي الإدارات ورؤساء الأقسام والمختصين في الإدارتين العامتين للشؤون المالية والإدارية. واطلع على بعض الصعوبات التي تواجه عملية تطوير الأداء وتبسيط الإجراءات وتحسين الجودة، وأثنى الدكتور الحيفي على التقدم الواضح للفريق المعني بتطوير الأداء وتبسيط الإجراءات، الذي يرأسه أمين عام الجامعة، مشيراً إلى أهمية تحقيق تقدم ملموس، والإسراع في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

رافق رئيس الجامعة في الزيارة مدراء عموم الإعلام، والعلاقات العامة، والمراجعة الداخلية، والاستحقاقات في الجامعة.

https://www.tu.edu.ye/index.php/site/views/General_Sec/3503/2999
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)