صنعاء نيوز - كرم مكتب التربية والتعليم ذمار - إدارة الأنشطة المدرسية الثلاثة المراكز الأولى لأبطال المديريات على مستوى المحافظة في ختام البطولة المدرسية الثانية( لكرة القدم الخماسية)

الأربعاء, 04-يناير-2012
صنعاء نيوز /جمال حسن رفعان -

كرم مكتب التربية والتعليم ذمار - إدارة الأنشطة المدرسية الثلاثة المراكز الأولى لأبطال المديريات على مستوى المحافظة في ختام البطولة المدرسية الثانية( لكرة القدم الخماسية) فئة البراعم تحت سن الثالثة عشرة التي نضمها المكتب برعاية الأستاذ/يحي علي العمري – محافظ المحافظة- رئيس المجلس المحلي.

المباراة الختامية لتحديد المركز ألأول والثاني التي جرت صباح اليوم في ا لصالة الرياضية با الإستاد الرياضي الدولي بمدينة ذمار جمعت أبطال مديريات مدارس ذمار× أبطال مديريات مدارس الحداء المباراة التي شهدة حماسا رائعا من كلا الفريقين مع النتيجة الثقيلة التي تلقتها شباك أبطال لحداء عشرة أهداف مقبل هدف واحد.

وعقب انتهاء المباراة عزف السلام الجمهوري الوطني لبدئ التكريم الذي تم من قبل أ/سعيد علي ألغا برى –ناب مدير عام مكتب التربية , ومدير عام فرع مكتب لشباب والرياضة بالمحافظة , ومستشار مدير عام مكتب لتربية , ومدير إدارة الأنشطة المدرسية :

المركز ألأول:- أبطال مدارس مديرية ذمار

المركز الثاني والثالث:- لأبطال مدارس مديريات الحداء. بالميداليات الذهبية والفضية والبرنزية وكأس البطولة للمركز الأول وكئوس فخرية للمركزين الثاني والثالث وعدد من ممثلات الرياضة من الفتيات والمعلمات وعدد من لتربويين ومدراء المدارس .

هذا وقد عبر اللاعب من المركز ألأول:- عبد الحميد الجبري 12 سنة عن سعادته البالغة بالإنجاز الذي حققه وزملاءه متمنيا مواصلة الإنجاز الرياضي المدرسي بما ينعكس إيجابا لخدمة الرياضة اليمنية بشكل عام شاكرا كل من أسهموا في نجاح البطولة.

حضر المباراة شخصيات اجتماعية , ورياضية , وتربوية , وجمع غفير من الجماهير.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 27-سبتمبر-2024 الساعة: 05:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-12144.htm