صنعاء نيوز - وجه ممثلو احزاب اللقاء المشترك في مؤتمر الحوار الوطني الشامل انتقادات لاذعة ضمنية لحزب التجمع اليمني للاصلاح "اكبر تكتلات اللقاء المشترك"

الأربعاء, 03-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
وجه ممثلو احزاب اللقاء المشترك في مؤتمر الحوار الوطني الشامل انتقادات لاذعة ضمنية لحزب التجمع اليمني للاصلاح "اكبر تكتلات اللقاء المشترك" واتهامات بالاستئثار بالسلطة في اول اجتماع لهم منذ بدء المؤتمر في الثامن عشر من مارس الماضي .
وذكر مصدر حزبي لوكالة "خبر" للانباء ان الاجتماع الذي عقد برئاسة القيادي في الحزب الاشتراكي اليمني منصور ابو اصبع ناقش الاسباب التي ادت الى ما وصف بفتور وغياب التنسيق بين ممثلي مكونات المشترك داخل مؤتمر الحوار ازاء مختلف القضايا .
واوضح المصدر ان اعضاء تكتلاك المشترك وجهت اتهامات لحزب الاصلاح بممارسة عملية ممنهجة لاقصاء شركائه في احزاب المشترك واعتبر تلك التصرفات ابرز التحديات التي تواجه استمرار عمل المشترك خلال الفترة القادمة.
واثار هذا الاجتماع المفاجئ تساؤل عشرات الاعضاء، وقال ممثلو حزب اتحاد القوى الشعبية انه هروبا من المستأثر بالسلطة والعودة الى احضان المشترك بعد التطورات الاخيرة التي تشهدها المنطقة وخاصة ما يجري في مصر من ثورات شعبية ضد حكم الاخوان وهو ما قد ينعكس سلبا على اليمن.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 16-يونيو-2024 الساعة: 10:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-22090.htm