صنعاء نيوز - تتواصل بمدينة رداع محافظة البيضاء منافسات البطولة الرياضية الرمضانية على كأس الفقيدين مفرح والعولقي ، في ألعاب كرة القدم الخماسية،

الثلاثاء, 30-يوليو-2013
صنعاء نيوز مرداع /محمد المشخر -

تتواصل بمدينة رداع محافظة البيضاء منافسات البطولة الرياضية الرمضانية على كأس الفقيدين مفرح والعولقي ، في ألعاب كرة القدم الخماسية، وكرة الطائرة وكرة الطاولة الفردية للكبار والناشئين، ولعبة الشطرنج الفردية التي ينظمها نادي شباب الاحمدي بمدينة رداع. تنافس مثير بين الفرق المشاركة .
في مافسات كرة القدم الخماسية تغلب فريق شباب الصبيرة على منافسة فريق الاتحاد بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين والمبارة الثانية انتزع فريق شباب منتدى الشبثي فوزا ثمينا من امام منافسة فريق شباب ثلاثة اهداف مقابل هدفين ..
من جهة أخرى وضمن منافسات كرة الطائرة التي يشارك فيها 16 فريقاً حقق فريق الاتحاد فوزة الثاني على منافسة فريق شباب الهلال بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوطين .
حضر المباريات أمين عام المجلس المحلي بمدينة رداع الأستاذ عبدالله أبو طالب وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية وجموع غفير من عشاق الرياضة بمدينة رداع ,تتواصل منافسات البطولة الرياضية الرمضانية حتى الخامس والعشرون من رمضان المبارك
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 27-سبتمبر-2024 الساعة: 05:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-22603.htm