صنعاء نيوز - 
جاء انسحاب النجمه شيرين عبد الوهاب من حفلها بمهرجان اصوات نسائية بمدينة تطوان المغربية ليثير الكثير من الجدل، خاصة أن شيرين فوجئت بعاصفة من الاستهجان

الإثنين, 26-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -

جاء انسحاب النجمه شيرين عبد الوهاب من حفلها بمهرجان اصوات نسائية بمدينة تطوان المغربية ليثير الكثير من الجدل، خاصة أن شيرين فوجئت بعاصفة من الاستهجان فور تحيتها للفريق عبدالفتاح السيسي مما اضطرها للانسحاب من الحفل بعد زيادة التشويش عليها.
وعلم "صدى البلد" ان سبب الهجوم على شيرين يرجع الى الأغلبية الإخوانية في شمال المغرب وتحديدا في تطوان حيث تتركز الأغلبية المؤيدة لجماعة الإخوان المتمثل سياسيا في حزب العدالة والتنمية بالاضافة إلى الجماعات الإسلامية التي تعمل في إطار غير قانوني .
وقالت الإعلامية المغربية مريم الرايسي من قناة " 2m" إن شيرين تحظى بشعبية كبيرة في المغرب ولكن كان من الأجدى بادارة أعمالها ان تحيطها بطبيعة المنطقة التي ستغني بها خاصة وان تطوان الواقعة في الولاية الشمالية تعد احد معاقل الاخوان بالمغرب وهو ما اتضح في اكتساحهم تلك الدوائر خلال الانتخابات البرلمانية.
وأضافت : بالطبع الموقف كان محزنا ولكنه لايعبر عن موقف الجمهور المغربي الذي احتفى بشيرين مرتين من قبل في مهرجان موازين كما انها احيت الكثير من الحفلات في المغرب وقوبلت بشكل جيد ولكن السياسة للأسف وتحديدا ممارسات أتباع الإخوان أفسدت الحفل.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 28-سبتمبر-2024 الساعة: 10:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-23184.htm