صنعاء نيوز - موظفي وعمال مؤسسة الثورة يبدأون بتنفيذ المرحلة الثالثة من الاضراب عن العمل‎

الثلاثاء, 23-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
بدأ عمال وموظفي مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اليوم تنفيذ المرحلة الثالثة من الإضراب الجزئي عن العمل لثلاث ساعات ولمدة خمسة أيام كفرصة أخيرة لقيادة المؤسسة لتنفذ مطالب وحقوق الموظفين والعمال المشروعة .


وفي بيان صادر عن نقابة العمل والموظفين بالمؤسسة تلقى ( صنعاءنيوز ) نسخة منه انه بعد تعليق الشارات الحمراء ولمدة ستة ايام والتصعيد للاضراب جزئيا عن العمل لمدة ساعة واحدة لمدة ثلاثة أيام ، إلا انها لم تلقى اي تجاوب من قيادة المؤسسة الأمر الذي سيضظر اللجنة الى تصعيد الإضراب.

وحمل البيان قيادة المؤسسة المسئولية الكاملة لكل ما ينتج عن الاضرابات ومغبه استمرار تجاهلها لمطالب الموظفين .


كما استنكر البيان قيام رئيس مجلس إدارة المؤسسة فيصل مكرم بتهديد وايقاف بعض الموظفيين واقصاء البعض الآخر واتخاذ اجراءات تعسفية ضد كل من يطالب بصرف الحقوق التي كفلها القانون والدستور . معبرا عن إدانته للتصرفات الغير محسوبة والجنونية التي يقوم بها رئيس المؤسسة ضد الجمعية العمومية وكافة منتسبيها.

وبحسب البيان فان نقابة موظفي وعمال الثورة يطالبون بالتأمين الصحي لكافة موظفيها واعتماد الاضافي بالراتب بالاضافة الى اعتماد الفوارق للعام 2011-2012 وصرف طبيعة العمل وكذا صرف المستحقات المتأخرة بالاضافة الى بدلات خاصة بعمال المطابع.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 02:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-33048.htm