صنعاء نيوز - التقى رئيس مجلس الشرف الأعلى لاتحاد كرة القدم أحمد علي عبدالله صالح  قيادة ولاعبي نادي شعب حضرموت , وفي اللقاء هنأ رئيس مجلس الشرف الأعلى لإتحاد كرة القدم قيادة النادي واللاعبين بفوزهم بكأس الوحدة والذي يأتي تزامنا مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الـ19 للجمهورية اليمنية 22مايو.. مشيدا بالمستوى الممتاز الذي وصل إليه النادي والذي حافظ على مستواه خلال الفترة الماضية.

الخميس, 28-مايو-2009
صنعاء -
بطل كأس الوحدة يحظى بتكريم احمد علي عبدالله صالح


التقى رئيس مجلس الشرف الأعلى لاتحاد كرة القدم أحمد علي عبدالله صالح قيادة ولاعبي نادي شعب حضرموت , وفي اللقاء هنأ رئيس مجلس الشرف الأعلى لإتحاد كرة القدم قيادة النادي واللاعبين بفوزهم بكأس الوحدة والذي يأتي تزامنا مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الـ19 للجمهورية اليمنية 22مايو.. مشيدا بالمستوى الممتاز الذي وصل إليه النادي والذي حافظ على مستواه خلال الفترة الماضية.
ونوه إلى أن النادي كان له دورا كبيرا في الرقي بمستوى الرياضة اليمنية منذ نشأتها خلال الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي في اليمن.. مشيرا الى أن نادي شعب حضرموت يعتبر من الأندية العريقة في مجال الرياضة في اليمن والمنطقة.
هذا وقد ألقى وزير الشباب والرياضة حمود عباد كلمة عبر فيها عن شكره وشكر نادي الشعب لرئيس مجلس الشرف الأعلى لاتحاد كرة القدم على استقباله لإدارة ولاعبي نادي شعب حضرموت.. شاكرا له اهتمامه ودعمه المستمرين للرياضة والأندية بصورة خاصة وللشباب بصورة عامة.
كما ألقيت في اللقاء الذي جرى أمس بعض الكلمات من قيادة النادي نيابة عن اللاعبين عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لقائد قوات الحرس الجمهورية قائد القوات الخاصة على اهتمامه ورعايته للأندية الوطنية والشباب.. مؤكدين على أن الشباب هم حماة الوحدة والوطن.
ونقلوا تهانيهم لفخامة الرئيس وللعشب اليمني بمناسبة العيد الوطني الـ19 للجمهورية اليمنية 22مايو.. معربين عن حبهم لوطن الـ22 من مايو وعن مشاعر الولاء والإخلاص للوطن والقيادة.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 27-سبتمبر-2024 الساعة: 06:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-348.htm